الأهلي طرابلس يتعادل سلبياً مع طلائع الجيش في معسكره بمصر

الأهلي طرابلس يتعادل سلبياً مع طلائع الجيش في معسكره بمصر

سبتمبر 02, 2018 - 14:55
القسم:

اللقاء هو الثاني ضمن معسكر الأهلي طرابلس بمصر حيث خسر الفريق اللقاء الأول أمام مصر المقاصة بهدفين لصفر

لقطة من مباراة الأهلي طرابلس وطلائع الجيش المصري

تعادل فريق الأهلي طرابلس سلبياً مع فريق طلائع الجيش المصري في لقاء ودي جمعهما بملعب الجيش ضمن المعسكر الإستعدادي الذي يقيمه الأهلي بالعاصمة المصرية القاهرة تحضيراً لإنطلاق الموسم الجديد .

المباراة جاءت متوسطة المستوى من الفريقين حيث عمد مدرب الأهلي طرابلس المصري إيهاب جلال إلى الإستمرار في تجربة اللاعبين في مراكز أخرى غير مراكز اللعب الأصلية ، لمعرفة القدرات الإضافية لكل اللاعبين للتعويل عليهم في موسم طويل ينتظر التشكيلة الأهلاوية والتي سيقاتل فيها على ثلاث جبهات هي الدوري والبطولة العربية وكأس الكونفيدرالية الإفريقية .

وكان الفريق قد أجرى قبل أيام مباراته الأولى ضد فريق مصر المقاصة الذي يدربه مدرب الأهلي طرابلس الأسبق طلعت يوسف الذي قاد فريقه للفوز بهدفين لصفر .

وفي سياق ذي صلة ، إنتقدت إدارة النادي الأهلي طرابلس بشدة ما أسمته إتهامات لا أساس لها من الصحة من قبل إتحاد الكرة يتهمه فيها بمنع لاعبي الفريق الحارس محمد نشنوش والمهاجم أنيس سلتو من الإلتحاق بالتشكيلة الوطنية التي تستعد في مصر للقاء جنوب إفريقيا .

وفي بيان لها قال مجلس إدارة النادي الأهلي أن كل ما في الأمر أن إتحاد الكرة عندما طلب جوازات اللاعبين كانت تحت إجراءات التأشيرة المغربية عندما كان الفريق يستعد للتحول للمغرب لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي ضمن منافسات البطولة العربية للأندية ، وأنه لن يقوم بتسريح اللاعبين إلا قبل سفر الفريق حسب لوائح الفيفا ، متهماً إتحاد الكرة بالتحامل على النادي وبالضعف الإداري وبالتسرع وبإفتعال المشاكل مع الأندية ولاسيما النادي الأهلي طرابلس الذي لم ولن يبخل يوماً على منتخباتنا الوطنية والتاريخ يشهد له بحسب البيان .