تصفيات قطر 2022 : خسارة للفرسان أمام مصر

تصفيات قطر 2022 : خسارة للفرسان أمام مصر

أكتوبر 09, 2021 - 12:04
القسم:

المنتخبان سيعودان للمنافسة يوم الإثنين في مدينة بنغازي في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة

من مباراة ليبيا ومصر (صفحة الاتحاد المصري لكرة القدم)

فقد منتخبنا الوطني لكرة القدم نتيجة مواجهته أمام مستضيفه المصري بهدف دون مقابل في قمة لقاءات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم، قطر 2022.

وسجل متوسط الهجوم المصري، عمر مرمش لاعب شتوتغارت الألماني، هدف المباراة الوحيد في مستهل الشوط الثاني، في الدقيقة 48 إثر تسديدة قوية من خارج مناطق الجزاء الليبية، ليباغت رجل المباراة من جانب المنتخب الوطني، الحارس محمد نشنوش، الذي أنقذ الفرسان من عدة أهداف محققة على مدار الشوطين.

ودخل منتخبنا المباراة بحذر "كليمنتي" المعتاد مع محاولته الاعتماد على الهجمات المرتدة التي كاد محمد زعبية في الدقيقة 39 أن يستغل إحداها عندما سدد كرة تلقاها من الجناح محمد صولة، إصطدمت بقائم الشناوي الأيمن، حيث لم تفلح تغييرات كليمنتي في الشوط الثاني بدخول حمدو الهوني والسنوسي الهادي ومعاد عيسى، في إحداث الحركية المطلوبة في هجوم الفرسان.

وبهذه النتيجة، يتراجع منتخبنا .الوطني للمركز الثاني بست نقاط وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر المنتخب المصري الذي صار بسبع نقاط، فيما تأتي أنغولا في المركز الثالث بثلاث نقاط بعد فوزها على الغابون بثلاثة أهدف لهدف، والتي تقبع في المركز الأخير بنقطة واحدة.

ويعود المنتخبان للتباري في الجولة الرابعة، الإثنين، بمدينة بنغازي وعلى أرضية ملعب بنينا، حيث يتعين على منتخبنا لملمة أوراقه وخوض مباراة مصيرية إذا أراد مواصلة حلمه في اقتلاع ورقة اتلرشح لكأس العالم بقطر.