تشكيل لجنة أزمة ببلدية سوق الجمعة للتعامل مع الأوضاع الراهنة

تشكيل لجنة أزمة ببلدية سوق الجمعة للتعامل مع الأوضاع الراهنة

سبتمبر 03, 2018 - 20:53

شكل عميد المجلس البلدي سوق الجمعة، لجنة لإدارة الأزمة في البلدية للتعامل مع الأوضاع الراهنة التي تشهدها الضواحي الجنوبية للعاصمة طرابلس، بحسب بيان صادر عن المجلس البلدي اليوم الاثنين.

وجاء الإعلان عن تشكيل اللجنة عقب اجتماع موسع ضم المجلس البلدي ووكيل ديوان البلدية ومديري عدد من مكاتبها وعدد من مختاري المحلات ومدير مكتب هيئة السلامة الوطنية سوق الجمعة ومدير مكتب جهاز الإسعاف والطوارئ سوق الجمعة ومندوب عن مركز اتصال العاصمة (1415) وعدد من المتطوعين والخيرين.

وقالت لجنة إدارة الأزمة ببلدية سوق الجمعة في المنشور رقم (1) الذي وجهته إلى أهالي البلدية، إنها ستعمل اللجنة على التواصل مع الجهات المعنية داخل وخارج البلدية لتوفير ما تتطلبه الأوضاع للمتضررين من مستلزمات واحتياجات ضرورية وعاجلة.

وأكدت اللجنة أنها أعدت مخزنًا لجمع المواد التموينية الضرورية وأنها خاطبت لجنة الأزمة طرابلس لتوفير كميات مبدئية من المواد التموينية الضرورية، مشيرة إلى أنها ستستقبل أي تبرعات متعلقة بالتخفيف من أعباء الأزمة على المتضررين» جراء الأحداث التي تشهدها طرابلس.

ودعت اللجنة إلى التواصل مع مختار المحلة في حال حدوث أي حدث طارئ فهو سيكون نقطة الاتصال مع اللجنة والبلدية، منبهة إلى أنه حال حدوث أي حدث طارئ يطلب الاتصال فورًا بمركز اتصال العاصمة على الرقم 1415.

كما طلبت لجنة إدارة الأزمة في بلدية سوق الجمعة من المواطنين التواصل مع مختار المحلة كل في محلته والتنسيق المبدئي للعمل التطوعي داخل نطاق المحلة، تحسبًا لما يستجد من أوضاع، ومن ذلك التعاون في مراقبة الأمن ذاتيًا داخل المحلة لمنع حدوث أي فلتان أمني داخل أحياء البلدية.