المنفي والدبيبة يبحثان آخر مستجدات أوضاع البلاد

المنفي والدبيبة يبحثان آخر مستجدات أوضاع البلاد

أكتوبر 13, 2021 - 17:32
القسم:

المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي

عقد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي صباح اليوم الأربعاء، اجتماعاً برئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة، وذلك لمناقشة آخر المستجدات في البلاد على الصعيدين السياسي والخدمي، في إطار التشاور والتنسيق المستمر بين الرئاسي والحكومة.

وبحسب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس، فقد استعرض رئيس المجلس مع رئيس الحكومة كل ما يتعلق بأسباب وتداعيات البيان الصادر عن نائب رئيس الحكومة، وعدد من الوزراء والوكلاء بالحكومة عن المنطقة الشرقية، وسبل حلحلة كافة الإشكاليات التي أدت لصدور البيان.

كما ناقش الاجتماع أفضل الوسائل للرفع من مستوى الخدمات، وتوفير حاجات المواطنين في مختلف أنحاء البلاد، وتحقيق العدالة الاجتماعية بين أبناء الوطن.

من جانبه أكد رئيس المجلس الرئاسي محمد المنفي على عمله مع جميع الأطراف، للحفاظ على سير العملية السياسية وفق خارطة الطريق ومخرجات الحوار السياسي الليبي، بما يساهم في عبور المرحلة الراهنة نحو إجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية في موعدها.

كما أشار المنفي إلى أن هذه المرحلة حساسة جداً، وتحتاج إلى التحلي بالمسؤولية من الجميع والالتزام بكل محددات المرحلة، للمساهمة في تحقيق تطلعات الشعب الليبي في بناء دولة القانون والمؤسسات على أسس مشاركة الجميع.