الكونفيدرالية الأفريقية: الأهلي يعود من تنزانيا بخسارة مفاجئة

الكونفيدرالية الأفريقية: الأهلي يعود من تنزانيا بخسارة مفاجئة

أكتوبر 16, 2021 - 22:25
القسم:

الأهلي طرابلس مطالب بالفوز بعد أسبوع على منافسه في بنغازي بفارق ثلاثة أهداف للمرور للدور الموالي

مدافع الأهلي منصور رزق يحاول إيقاف مهاجم بيشارا التنزاني

فقد الأهلي طرابلس نتيجة ذهاب الدور 32 من مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام مستضيفه بيشارا يونايتد بهدفين دون مقابل.

وجرت المباراة، الجمعة 15 أكتوبر، على أرضية الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية دار السلام، حيث لم يظهر ممثل كرة القدم الليبية بالشكل اللائق، فلم تستطيع تشكيلة المدرب الفرنسي، برنارد سيموندي، مجاراة أصحاب الأرض، فلا لاعبي الوسط الجورني وأبوسنينة استطاعوا صنع فرص للمهاجمين صالح الطاهر وطلحة رزق، ولا صد رباعي الدفاع، اشتيوي وعكاشة ورزق وشطيبة، هجمات لاعبي بيشارا يونايتد.

وافتتح الفريق التنزاني باب التسجيل عن طريق مهاجمه ” دوي جوكاما ” في الدقيقة (40) إثر هفودة دفاعية من متوسط الدفاع الأهلاوي أسامة شطيبة، قبل أن يعزز ” اثوبيلي” النتيجة بالهدف الثاني عند الدقيقة (61) بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء غالط بها حامي الشباك الأهلاوية، محمد نشنوش.

وسيعود الفريقين للتباري بملعب بنينا في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري في لقاء الإياب، حيث يتعيّن على لاعبي الأهلي طرابلس مصالحة جماهيرهم العريضة بالفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل، واقتلاع ورقة التأهيل للدور 32 مكرر ومواجهة أحد الفرق المغادرة لدوري الأبطال قبل الدخول لدور المجموعات والذي سيتمكن من خلاله الأهلي من إشراك ترسانته من اللاعبين المحليين والأجانب المنتدبين الجدد.