إحباط يسود الوسط الرياضي بعد الخسارة الثقيلة أمام مصر

إحباط يسود الوسط الرياضي بعد الخسارة الثقيلة أمام مصر

أكتوبر 16, 2021 - 23:23
القسم:

الفرسان لايزالون حسابياً يملكون فرصة من أجل اقتلاع ورقة التأهل للمرحلة الحاسمة عن المجموعة السادسة

من مباراة ليبيا ومصر بملعب بنينا

عبر قطاع واسع من متابعي الرياضة في ليبيا، عن إحباطهم من الخسارتين المتواليتين أمام المنتخب المصري فب تصفيات كأس العالم بقطر 2022.

واختلفت الآراء حول من يتحمل مسؤولية فقدان منتخب الفرسان لصدارة المجموعة السادسة لصالح نظيره المصري، الذي كرر الإثنين الماضي فوزه على منتخبنا الوطني في ملعب بنينا وبثلاثة أهدف دون مقابل، ولكن أغلب المتابعين حمّلوا المسؤولية للمدرب الإسباني خافيير كليمنتي، الذي لم يتعامل مع مباراة ملعب بنينا، بالشكل المطلوب فلعب بطريقة مفتوحة أمام منتخب يملك من الخبرات واللاعبين مايتفوق به علينا بمراحل.

كما أدى تراجع بعض اللاعبين على غرار هاجم الترجي حمدو الهوني، وضعف آداء المهاجم الصريح الوحيد، محمد زعبية، وآخرين إلى تراجع آداء المنتخب عن آداءه في أول مباراتين في التصفيات التي فاز بهما على الغابون وأنغولا.

ويأمل المتابعين أن يتدارك كليمنتي الوضع قبل مباراتي أنغولا في بنينا والغابون في أرضها، واستدعاء المزيد من اللاعبين الذين رفض ضمهم في السابق على غرار قائد كروتوني الإيطالي، أحمد بن علي، ومهاجم نيويورك الأمريكي، إسماعيل التاجوري اللذان يملكان خبرات كبيرة قد تساعد المنتخب في تحسين آداءه والدفاع عن حظوظه التي لاتزال قائمة من الناحية الحسابية.

وتواجه ليبيا مستضيفتها الغابون في العاصمة ليبريفيل في الثالث عشر من نوفمبر المقبل، قبل أن تستقبل أنغولا في مدينة بنغازي في السادس عشر منه في ختام منافسات الدور الأول.