بعد الأزمات المتلاحقة…فيسبوك ينوي تغيير اسمه

بعد الأزمات المتلاحقة…فيسبوك ينوي تغيير اسمه

أكتوبر 24, 2021 - 10:24

إلى الآن لا يعرف الاسم الجديد الذي تنوي الشركة اعتماده، ولكن يمكن أن يكون للاسم المحتمل علاقة بـ"هورايزن"، وهو اسم إصدار "في آر" الذي لم يتم طرحه بعد وطورته الشركة خلال السنوات القليلة الماضية لمنافسة منصة "روبلوكس".

تخطط شركة "فيسبوك" التي تتعرض لانتقادات شديدة من المنظمين والمشرعين بسبب ممارساتها التجارية، لإعادة تسمية نفسها باسم جديد خلال الأسبوع المقبل يعكس تركيزها على بناء "ميتافيرس".

ويبدو أن مسألة تغيير الاسم قادمة ولكن لا يمكن الكشف عنها عاجلاً، ويعتزم الرئيس التنفيذي "مارك زوكربيرغ" التحدث عنها في مؤتمر "كونيكت" السنوي للشركة يوم 28 أكتوبر الحالي.

ومن المحتمل أن يضع تغيير العلامة التجارية تطبيق "فيسبوك" الأزرق كواحد من العديد من المنتجات التابعة لشركة أُمٍّ تشرف على مجموعات مثل "إنستغرام" و"واتساب" و"أوكيلوس" وغيرها.

يمكن أن تعمل إعادة تسمية العلامة التجارية أيضاً على فصل العمل المستقبلي الذي يركز عليه "زوكربيرغ"، عن التدقيق المكثف الذي يخضع له "فيسبوك" حالياً للطريقة التي تعمل بها منصته الاجتماعية اليوم.

وإلى الآن لا يعرف الاسم الجديد الذي تنوي الشركة اعتماده، ولكن يمكن أن يكون للاسم المحتمل علاقة بـ"هورايزن"، وهو اسم إصدار "في آر" الذي لم يتم طرحه بعد وطورته الشركة خلال السنوات القليلة الماضية لمنافسة منصة "روبلوكس".

وسوم: