تيار يا بلادي يبحث مدى جاهزية أعضائه للانتخابات

تيار يا بلادي يبحث مدى جاهزية أعضائه للانتخابات

أكتوبر 27, 2021 - 18:18
القسم:

جاء ذلك خلال اجتماع ناقش المشهد السياسي وآخر متغيراته، ودور التيار تجاه هذه المتغيرات

شعار تيار يابلادي (الانترنت)

استعرض رئيس تيار يابلادي "نوري أبوسهمين" مع رئيس وأعضاء المكتب السياسي بالتيار ، نشاطات المكتب خلال المرحلة الماضية ومدى جاهزية أعضائه لمرحلة الانتخابات.
جاء ذلك خلال اجتماع عقد أمس الثلاثاء ناقش المشهد السياسي وآخر متغيراته، ودور التيار تجاه هذه المتغيرات ، بحسب بيان صادر عن تيار يا بلادي.
وأوضح البيان أن أعضاء المكتب شددوا على استعدادهم ورغبتهم في استمرار العمل السياسي الذي يؤدي للحفاظ على مدنية الدولة وسلمية انتقال السلطة وتداولها، وأكدوا، على مساعيهم في أن تجرى الانتخابات في وقتها بشرط نزاهتها وأن تكون مُعبرة حقيقة عن إرادة الليبيّين.
وبارك الحاضرون الخطوات التي تمت من أجل تنسيق الجهود بين الأحزاب والكتل الوطنية، المؤكدة على مدنية الدولة والرافضة للدكتاتورية والقفز على إرادة الشعب، وفقا للبيان الصادر.
كما أكدوا ضرورة الظهور الإعلامي لاطلاع أعضاء ومناصري التيار وكل المتابعين على المستجدات المتعلقة بالعمل السياسي خلال المرحلة المقبلة.
وتم الاتفاق في ختام الاجتماع، على تشكيل فرق عمل يشرف عليها المكتب السياسي يناط بها القيام بمتطلبات المرحلة، ويتم تنسيق العمل بين هذه الفرق بحسب التوزيع الجغرافي والمعايير التي يقررها المكتب السياسي بالتنسيق مع الأعضاء المعنيّين.