ضبط متهميْن بتجارة الكوكايين في الجميل

ضبط متهميْن بتجارة الكوكايين في الجميل

نوفمبر 01, 2021 - 17:05
القسم:

بعد ورود معلومات بوجود شخص ليبي الجنسية يقوم بجلب وترويج المخدرات من تونس، جرى تشكيل فريق عمل للتحري، ثم التوصل إلى معلومة عن دخول كمية كبيرة من مخدر الكوكايين من تونس للشخص المطلوب بالجميل

أعلنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية الاثنين، ضبط متهم بجلب وترويج المخدرات بكميات كبيرة من تونس إلى ليبيا، في بلدة الجميل تحديدًا.

وقالت الإدارة عبر صفحتها على "فيسبوك" : إنه بعد ورود معلومات بوجود شخص ليبي الجنسية يقوم بجلب وترويج المخدرات من تونس، جرى تشكيل فريق عمل للتحري، ثم التوصل إلى معلومة عن دخول كمية كبيرة من مخدر الكوكايين من تونس للشخص المطلوب بالجميل.

وأوضحت أنها نصبت كمينًا للقبض على المتهم، إذ أوهمه أحد أعضاء فريق التحري بالرغبة في شراء كيلوغرام من مخدر الكوكايين، وبعد تجهيز الكمية، وتسليم القيمة المالية المتفق عليها، جرى ضبط شخصين واحد متورط في العملية وآخر يخبئ المخدرات.

وجرى ضبطهما متلبسين بكمية كبيرة من مادة يشتبه في كونها من مخدر الكوكايين وتقدر بأكثر من كيلوغرام؛ وفق الإدارة التي أكدت اتخاذها الإجراءات القانونية من حيث الاختصاص وأُحيلا إلى نيابة مكافحة جرائم المخدرات.