بلدية أبوسليم تستقبل وفد مجلس مشايخ وأعيان قبائل ترهونة

بلدية أبوسليم تستقبل وفد مجلس مشايخ وأعيان قبائل ترهونة

أبريل 18, 2018 - 15:08

استقبلت بلدية أبوسليم أمس الثلاثاء وفد مجلس مشايخ واعيان قبائل ترهونة رفقة عميد وأعضاء المجلس البلدي.

ورحب عميد المجلس البلدي أبوسليم عبد الرحمن الحامدي بوفد مجلس مشايخ واعيان قبائل ترهونة وبعميد وأعضاء المجلس البلدي ومكونات البلدية ، مؤكدا على اهمية هذه الزيارة التي اعتبرها خطوة نحو تعزيز وتحقيق المصالحة الوطنية بين ابناء الشعب الليبي .

من جانبه قدم عميد المجلس البلدي ترهونة عياد البي سالم الشكر لعميد وأعضاء المجلس البلدي ابوسليم وكافة المكونات البلدية على حفاوة الاستقبال ، مؤكدا على اهمية هذه الزيارة للتنسيق المشترك والتعاون المتواصل بين البلديتين .

وأكد الشيخ صالح فاندي رئيس مجلس مشايخ واعيان ترهونة بان هذا اللقاء يأتي من اجل توحيد الجهود لتحقيق المصالحة الوطنية بين الليبيين .

وجاءت الزيارة تنفيذا لمحضر الاتفاق بين البلديتين و الذي تم توقيعه يوم الخميس الماضي بمدينة ترهونة والذي نص على رفع الغطاء الاجتماعي عن الخارجين عن القانون في البلديتين ، كما نص الاتفاق على التأكيد على التعاون الاجتماعي في حل جميع المشاكل التي قد تحدث بين الحين والاخر وان يلتزم الطرفان بميثاق يتعهد فيه كل الاطراف بتوظيف الخطاب الاعلامي في وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي الى الدعوة للم الشمل والتقارب والحوار والتعاون بعيدا عن لغة الفتنة وشق الصفوف بين ابناء الوطن.

 

المزيد من ليبيا أوبزيرفر