شركة زلاف تبحث استعدادات وضع حقل إيراون على الإنتاج

شركة زلاف تبحث استعدادات وضع حقل إيراون على الإنتاج

نوفمبر 07, 2021 - 22:20
القسم:

خُصِّص الجانب الأخير من الاجتماع لاستعراض الميزانية التشغيلية المقترحة والمصروفات الفعلية في 2021م للأبواب الأول والثاني والثالث بشقيها العادي والتنموي والمصروفات الفعلية للمشاريع الممولة بالميزانية الاستثنائية

بحثت شركة زلاف ليبيا للتنقيب عن النفط والغاز الأحد، الاستعدادات لوضع حقل إيراون على الإنتاج، وتدشينه باستخدام معدات الإنتاج المبكر، بالإضافة إلى عرض خططها فيما يخص تطوير بقية الحقول الأخرى.

ووفق ما نشرته صفحة المؤسسة الوطنية للنفط عبر صفحتها على "فيسبوك" جاء ذلك خلال الاجتماع الفني للمؤسسة مع شركة زلاف لاستكشاف وإنتاج النفط والغاز، في إطار متابعة المؤسسة للشركات المشغلة وحرصها على استمرار تطوير الحقول الحالية وتهيئة الحقول الجديدة لوضعها على الإنتاج.

واستعرض الاجتماع نشاط الشركة في مجال الصحة والسلامة والبيئة والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها للوقاية من جائحة "كورونا" في الحقول والمواقع النفطية التابعة لها، واتباع معايير السلامة التي تعتبرها المؤسسة من أولوياتها.

كما استعرض الاجتماع الاحتياطي العام للشركة من النفط والغاز ومعدلات الإنتاج المتوقعة من النفط والغاز الحر والمصاحب للسنوات العشر المقبلة، ونشاطات الحفر التطويري والدراسات المكمنية والمعملية وصيانة وإصلاح الآبار ومستهدفات وبرامج الشركة للعام 2022م.

وخُصِّص الجانب الأخير من الاجتماع لاستعراض الميزانية التشغيلية المقترحة والمصروفات الفعلية في 2021م للأبواب الأول والثاني والثالث بشقيها العادي والتنموي والمصروفات الفعلية للمشاريع الممولة بالميزانية الاستثنائية، وفق مؤسسة النفط.

المزيد من ليبيا أوبزيرفر