المشري يجري عدة مباحثات مع مسؤولين أتراك على رأسهم أردوغان

المشري يجري عدة مباحثات مع مسؤولين أتراك على رأسهم أردوغان

نوفمبر 10, 2021 - 20:12
القسم:

حث المشري مع وزير الخارجية "مولود تشاووش أوغلو" أيضاً، الوضع السياسي الراهن والتطورات الأخيرة في ليبيا، حيث أعرب أوغلو عن أمله الوحيد في تحقيق الاستقرار والازدهار والسلام في البلاد، مشدّد الوزير على مواصلة بلاده لدعمها لليبيا والليبيين.

اجتمع رئيس المجلس الأعلى للدولة خالد المشري بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الأربعاء،  في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة، والذي عقد بعيداً عن وسائل الإعلام.

كما بحث المشري خلال زيارة يجريها لتركيا مع رئيس البرلمان التركي مصطفى شنطوب، العلاقة الثنائية بين البلدين، حيث أكد شنطوب دعم بلاده الكامل لليبيا، لسد جميع احتياجاتها ودعمها في جميع المحافل الداخلية والدولية.

كما شدد رئيس البرلمان التركي على استمرارية التعاون بين البلدين في جميع الجوانب وعلى رأسها البنية التحتية، والتعليم، والأمن والدفاع، والتنمية، إضافةً إلى التبادل التجاري، مشيراً إلى أهمية إجراء انتخابات نزيه في ليبيا، لتعزيز السلام والاستقرار في جميع أنحاء البلاد.

وبحث المشري مع وزير الخارجية "مولود تشاووش أوغلو" أيضاً، الوضع السياسي الراهن والتطورات الأخيرة في ليبيا، حيث أعرب أوغلو عن أمله الوحيد في تحقيق الاستقرار والازدهار والسلام في البلاد، مشدّد الوزير على مواصلة بلاده لدعمها لليبيا والليبيين.

المزيد من ليبيا أوبزيرفر