كأس الكونفيدرالية: الأهلي إلى المجموعات والاتحاد يتعثر

كأس الكونفيدرالية: الأهلي إلى المجموعات والاتحاد يتعثر

ديسمبر 06, 2021 - 19:36
القسم:

الأهلي طرابلس حقق التأهل الثاني لدور مجموعات كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد تأهله في نسخة 2016

فرحة لاعبي الأهلي بالترشح لدور المجموعات (صفحة النادي الأهلي طرابلس)

انتزع الأهلي طرابلس ورقة التأهل لدور المجموعات في منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد تغلبه على منافسه الملعب المالي.

وجاء ترشح أهلي العاصمة بعد تعويضه لخسارته ذهاباً أمام منافسه في باماكو، بفوزه، مساء الأحد، عليه في ملعب بنينا بمدينة بنغازي بهدف مدافعه محمد اشتيوي في الدقيقة 62 بعد توغلع من الجهة اليمنى،ليتم اللجوء إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لممثل كرة القدم الليبية بنتيجة (4-2) بعد تضييع الضيوف لركلتين علت إحداها العارضة وتكفل نشنوش بصد الثانية، فيما سجل صالح الطاهر ونشنوش وأبوعرقوب وعكاشة للأهلي.

وعاد ممثل كرة القدم الليبية، الاتحاد، من مدينة آبا النيجيرية بخسارة قاسية من أمام مستضيفه، إنييمبا، بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي اعتبر مباراة ذهاب بعد تعذر إجراء مباراة الذهاب في مدينة سوسة التونسية بسبب تعذر وصول الفريق النيجيري إلى تونس، لتقام مباراة الإياب في ملعب الاتحاد بعد أسبوع بمدينة سوسة.

ولم يظهر الاتحاد بمستواه المعهود في المباراة التي عانى فيها من طرد مدافعه، ناجي دراه، ليعقد من مهمة الاتحاد الذي يحتاج لثلاثة أهداف في مباراة الإياب لكي يلحق بالأهلي طرابلس لدور المجموعات.