القبض على المتهمين بقتل عضو ‏إدارة المهام الخاصة بالعمليات الأمنية

القبض على المتهمين بقتل عضو ‏إدارة المهام الخاصة بالعمليات الأمنية

ديسمبر 11, 2021 - 11:32
القسم:

النائب العام طلب من الجهات الضبطية مباشرة إجراءات حصر أوكار الجريمة والعشوائيات التي يتخذها الجناة ملاذًا لهم في مدينة الخمس وضواحيها، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات الاحتياطية التي من شأنها تعزيز الأمن

تمكنت أجهزة إنفاذ القانون من ضبط وإحضار المتهمين بقتل عضو ‏إدارة المهام الخاصة بالإدارة العامة للعمليات الأمنية "محمد عبدالله الدهماني" أثناء أدائه لواجب مساندة عناصر مديرية أمن الخمس، حين قيامهم بإجراء ضبط وإحضار أحد المتهمين بارتكاب جرائم الحرابة والخطف والاتجار بالمخدرات ‏في محيط مدينة الخمس.

وتمت عملية القبض بعد توجيه النائب العام  بإجراء التدابير اللازمة لضبط المتهمين ومعاينة محل الواقعة وتعليماته ‏التي طلب بمقتضاها من وكلائه بدائرة مكتب المحامي الخمس، مباشرة اختصاص متابعة إجراءات الاستدلال والإشراف عليها.

كما تم وفق التعليمات نفسها، إجراء تفتيش عدد من المواقع التي يستغلها الجناة بناء على إذن مكتب المحامي العام الخمس وتحت إشرافه.

وطلب النائب العام من الجهات الضبطية مباشرة إجراءات حصر أوكار الجريمة والعشوائيات التي يتخذها الجناة ملاذًا لهم في مدينة الخمس وضواحيها، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات الاحتياطية التي من شأنها تعزيز الأمن.