السايح يبحث مع مدير منظمة أيفس التعاون في الشأن الانتخابي

السايح يبحث مع مدير منظمة أيفس التعاون في الشأن الانتخابي

ديسمبر 16, 2021 - 15:33
القسم:

عماد السايح يلتقي المدير الإقليمي للمنظمة الدولية للنظم الانتخابية "IFES" (المفوضية)

استقبل رئيس مجلس المفوضية الوطنية العليا للانتخابات عماد السايح الأربعاء، المدير الإقليمي للمنظمة الدولية للنظم الانتخابية "IFES" "دانييل روبنستين" وذلك بمقر المفوضية.
وقالت المفوضية في بيان: إن اللقاء استعرض ملف التعاون مع منظمة "أيفس" كمنظمة متخصصة في الشأن الانتخابي، والدور الداعم الذي تقدمه للمؤسسات الانتخابية في دول العالم الديمقراطي.
وأعرب السايح عن تقديره لمنظمة "أيفس" ودعمها للمفوضية منذ تأسيسها، وما قدمته من دورات تدريبية وبرامج توعوية وأنشطة متميزة أضافت زخماً من الخبرة والمعلومات إلى كوادر العمل بالمفوضية.
من جهته، ثمّن "روبنستين" جهود المفوضية في المستوى المتطور الذي تعاملت به في إدارة العمليات الانتخابية السابقة، والاستعدادات القائمة لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية المقبلة، مبدياً في الوقت ذاته استعداد المنظمة لدعم هذا الاستحقاق الانتخابي بالخبرات والجهود، لكي تسير العملية وفقاً لأعلى المعايير المهنية.
وفي ختام اللقاء سلّم رئيس مجلس المفوضية درع المفوضية إلى المدير الإقليمي لمنظمة "أيفس"، تقديراً وعرفاناً بالجهود المبذولة من المنظمة ودورها المتواصل والداعم في نشر الثقافة الديمقراطية.