تحضيراً للموسم الجديد : إتحاد الكرة يجتمع بأندية المنطقة الغربية

تحضيراً للموسم الجديد : إتحاد الكرة يجتمع بأندية المنطقة الغربية

سبتمبر 14, 2018 - 15:31
القسم:

الإجتماع من المنتظر أن يناقش أحداث الموسم الماضي وأيضاً تشكيل رابطة الدوري الممتاز وتحديد موعد جديد لإنطلاق الدوري وسط معارضة من عدة أندية 

أعلن الإتحاد الليبي لكرة القدم عن موعد الإجتماع الذي سيعقده بأندية الدوري الممتاز المنضوية تحت الإتحادات الفرعية طرابلس والغربية ومصراتة لمناقشة حصاد الموسم الماضي والإستعداد للموسم الجديد .

الإجتماع الذي سيعقد في طرابلس حدد له يوم الإثنين موعداً بعد تأجيله في الفترة الماضية على خلفية الأحداث التي شهدتها العاصمة في الأسبوعين الماضيين ، حيث ستتم مناقشة ماحدث في الموسم الماضي والذي شهد عديد المشاكل والأحداث التي هددت إستمراريته وشهد أيضاً إحتجاج عدد من الأندية على إتحاد الكرة ولجانه في تطبيقهم للوائح .

كما سيبحث الإجتماع أيضاً تأسيس رابطة أندية الدوري الممتاز وترشيح أسماء ممثلة لهذه الأندية ، على غرار ما تم في إجتماع إتحاد الكرة الأسبوع الماضي بمدينة المرج مع أندية المنطقة الشرقية ، فضلاً عن تحديد موعد جديد لإنطلاق الدوري الممتاز الذي كان مقرراً أن ينطلق منتصف هذا الشهر .

يذكر أن أندية على غرار الأهلي طرابلس ترفض إنطلاق الدوري قبل عقد الجمعية العمومية للإتحاد الليبي لكرة القدم ، على غرار ناديي الأهلي بنغازي والتحدي اللذين قاطعا إجتماع المرج لنفس الأسباب .