الأهلي طرابلس يواصل إستعدادته بمصر بفوز على المقاولين العرب

الأهلي طرابلس يواصل إستعدادته بمصر بفوز على المقاولين العرب

سبتمبر 15, 2018 - 16:40
القسم:

مهاجم الأهلي أنيس سلتو في مباراة المقاولون العرب

حقق فريق الأهلي طرابلس فوزاً جديداً في سادس لقاءاته الودية بمعسكره بالعاصمة المصرية القاهرة هذه المرة على مستضيفه المقاولون العرب بهدف دون مقابل في إطار تحضيراته للموسم الجديد 2019/2018 والذي سيبدأه في الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري بلقاء الوداد البيضاوي المغربي في الدار البيضاء بذهاب الدور الأول من البطولة العربية للأندية في ثوبها الجديد .

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق الجناح سالم عبلو ، في مباراة بدأ فيها المدرب المصري إيهاب جلال ومساعده محمد الزقوزي رسم ملامح التشكيل الذي سيخوض لقاء الدار البيضاء ، حيث شارك في اللقاء اللاعبين الدوليين الذين لم يشاركوا في لقاء الإسماعيلي الماضي ويتعلق الأمر بالحارس محمد نشنوش والمهاجم أنيس سلتو والجناح الكونغولي جونيور ماكيسي .
 

وفي سياق متصل ، قال المكتب الإعلامي للنادي الأهلي طرابلس أن إدارة الفريق قررت إستبعاد المدافع علي سلامة من معسكر الفريق بالقاهرة لأسباب وصفتها بالتأديبية وبذلك سيكون سلامة خارج حسابات الكابتن إيهاب جلال مدرب الفريق في لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي .

الأهلي طرابلس سيختتم معسكره بمصر بلقاء سابع سيجمعه الإثنين بفريق الجونة على ملعب الأخير قبل أن يتحول لمدينة الدار البيضاء المغربية .