ضبط 40 كيلو حشيش على شاطئ البحر

ضبط 40 كيلو حشيش على شاطئ البحر

فبراير 05, 2022 - 22:25
القسم:

وزارة الداخلية أكدت أن إجراءات التفتيش التي قام بها عناصر البحث الجنائي للشاحنة، أكدت صحة المعلومات الواردة بشأنها، حيث جرى العثور على 20 صندوقاً يحمل كل صندوق 12 زجاجة خمر على متنها

أعلن جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، ضبط 40 كغم من مخدر الحشيش عثر عليها على شاطئ البحر قرب منطقة الساحل شرقي البلاد.

وقال الجهاز في بيان له اليوم: إن ضبط المواد المخدرة جاء بتعليمات من رئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية اللواء عادل عبدالعزيز، بشأن تمشيط الساحل وبالتعاون مع مديرية أمن الساحل.

وبحسب البيان، عُثر على المواد المخدرة في شاطئ البحر، وسلمها مدير أمن الساحل، وتم التحفظ على المضبوطات وإخطار النيابة العامة للتصرف والاختصاص.

ويوم الخميس الماضي، تمكن عناصر جهاز المباحث الجنائية فرع الجنوبية من ضبط 20 صندوق خمور مستوردة، كانت مخفية على متن شاحنة بضائع تحمل أعلافاً أثناء مرورها على طريق الحجارة بمدينة سبها.

وفي بيان لها، ذكرت وزارة الداخلية أن الشاحنة جرى توقيفها من فريق عمل جرى تكليفه بمتابعتها؛ إثر ورود معلومات لفرع المباحث الجنائية بالمنطقة الجنوبية مفادها وجود شاحنة تنقل صناديق من الخمور مخبأة تحت حمولة من أكياس العلف الحيواني.

وأكدت الوزارة أن إجراءات التفتيش التي قام بها عناصر البحث الجنائي للشاحنة، أكدت صحة المعلومات الواردة بشأنها، حيث جرى العثور على 20 صندوقاً يحمل كل صندوق 12 زجاجة خمر على متنها.