مديرية أمن طرابلس تستنكر الاعمال العدوانية التي تستهدف العاصمة

مديرية أمن طرابلس تستنكر الاعمال العدوانية التي تستهدف العاصمة

سبتمبر 22, 2018 - 18:05
القسم:

استنكرت مديرية أمن طرابلس في بيان لها ما قامت به "القوات المعتدية على العاصمة من أعمال عدوانية واستعمال للأسلحة الثقيلة والمدمرة وإطلاق للصواريخ والقذائف على الأحياء السكنية والمرافق الحكومية وقيامهم بمحاصرة المواطنين الأمنيين في بيوتهم وتدمير وخراب لممتلكاتهم".

وقالت المديرية إن هذه الاعمال تمت بالرغم من مناشدات الهلال الاحمر ورجال الاسعاف لوقف النار والسماح باستمرار فترة الهدنة للقيام بالاعمال الإنسانية وبالرغم من التزام الوحدات الامنية والتشكيلات العسكرية طرابلس بالهدنة ووقف اطلاق النار في محاولة لإنهاء الاقتتال وبالرغم من تأخر تدخل قوة فض النزاع بحسب البيان.

وأوضح البيان أن الوحدات الامنية والتشكيلات العسكرية اضطرت لرد العدوان وطرد المجموعة الخارجة عن القانون.

وأضاف البيان أن "المديرية تشد على أيدي الوحدات الامنية والتشكيلات العسكرية التي أعلنت انها ستلتزم بكل القرارات الصادرة عن المجلس الرئاسي والقائد الأعلى للجيش فور انتهاء العمليات القتالية ودحر من المعتدين وأنها ستدخل كافة آلياتها إلى المعسكرات وتلتزم بتنفيذ الترتيبات الأمنية الجديدة بما يكفل رجوع الحياة لطبيعتها ولتعمل كل المؤسسات دون تدخل من أي طرف".

وأشار البيان إلى استعداد غرفة العمليات بالمديرية دائما على مدار الساعة لاستقبال كافة الاتصالات من المواطنين العالقين لمساعدتهم في الخروج والتنسيق مع الجهات المختصة بأعمال السلامة والإنقاذ..