رئيس حكومة الوحدة الوطنية يلتقي عمداء بلديات المنطقة الشرقية

رئيس حكومة الوحدة الوطنية يلتقي عمداء بلديات المنطقة الشرقية

مارس 29, 2022 - 21:57
القسم:

الدبيبة  أكد على ضرورة دعم الإدارة المحلية من خلال دعم البلديات، ونقل الاختصاصات للبلدية حتى تتمكن من تقديم الخدمات للمواطنين

الدبيبة يلتقي عمداء المنطقة الشرقية (المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة)

عقد رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبدالحميد الدبيبة" اليوم الثلاثاء، لقاء موسعًا مع عمداء بلديات المنطقة الشرقية، الذين يشاركون في الاجتماع العادي الأول للإدارة المحلية للعام 2022م.

 وحضر اللقاء الذي عقد بديوان مجلس الوزراء نائب رئيس الوزراء "حسين عطية القطراني" و وزراء الإسكان والتعمير، الحكم المحلي، الداخلية، الرياضة، والدولة لشؤون مجلس الوزراء، ومديرو أجهزة تنفيذ مشروعات الإسكان، وتنفيذ مشروعات المواصلات، وتنمية وتطوير المراكز الإدارية، و وكيل وزارة الحكم المحلي لشؤون البلديات.

كما حضر الاجتماع عمداء بلديات الأبيار، الأبرق، بئر الأشهب، مساعد، طبرق، مدور الزيتون، شحات، جخرة، جالو، تازربو، الكفرة، زمزم، القبة، البيضاء، مرسى دفنة، ساحل الجبل، الوفاق، توكرة، خليج السدرة، البردي، المرج، وردامة، عمر المختار، سوسة، مرادة، المليطانية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة "إن الاجتماع خصص لمتابعة المشاكل والصعوبات التي تواجه هذه البلديات وما تم تنفيذه من مشروعات من خلال المخصصات المالية للبلديات للعام 2021م، وكذلك من خلال الأجهزة التنفيذية".

كما تم مناقشة ما تم تنفيذه من نقل الاختصاصات وتفعيل الإدارة المحلية، وكذلك رسوم الإيرادات وكيفية الاستفادة منها، بحسب المكتب الإعلامي.

وأضاف المكتب الإعلامي أن "الدبيبة" أكد على ضرورة دعم الإدارة المحلية من خلال دعم البلديات، ونقل الاختصاصات للبلدية حتى تتمكن من تقديم الخدمات للمواطنين.