اللافي يؤكد دعم الرئاسي لجهود الصليب الأحمر في ليبيا

اللافي يؤكد دعم الرئاسي لجهود الصليب الأحمر في ليبيا

أبريل 04, 2022 - 22:15
القسم:

مارتي قدّم إحاطة للافي حول عمل اللجنة في عديد الملفات، لاسيما ملف المحتجزين، والمفقودين، والجثامين مجهولة الهوية، وإغاثة النازحين، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة المحلية والدولية، والنتائج التي حققتها في هذا الجانب

أكد نائب رئيس المجلس الرئاسي عبد الله اللافي دعم المجلس للجنة الدولية للصليب الأحمر وعملها في ليبيا، حتى تتمكن من أداء عملها الإنساني والمهام الموكلة لها.

جاء ذلك خلال لقاء اللافي برئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر لدى ليبيا "جون نيكولا مارتي" بديوان المجلس الرئاسي، الإثنين.

وقدم مارتي إحاطة للافي حول عمل اللجنة في عديد الملفات، لاسيما ملف المحتجزين، والمفقودين، والجثامين مجهولة الهوية، وإغاثة النازحين، بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة المحلية والدولية، والنتائج التي حققتها في هذا الجانب.

من جانبه، أشاد اللافي بالجهود التي تبذلها اللجنة في هذا الملف الشائك، وما حققته من نجاحات ستسهم في نجاح مشروع المصالحة الوطنية الذي أطلقه المجلس الرئاسي، وذلك بمعرفة هوية المحتجزين، والمفقودين، والجثامين مجهولة الهوية، في كل مناطق ليبيا،  ومنها ملف مقابر ترهونة الجماعية، وفق ما نشره مكتب إعلام الرئاسي.