المنفي يبحث الأوضاع المعيشية في المنطقة الشرقية

المنفي يبحث الأوضاع المعيشية في المنطقة الشرقية

أبريل 15, 2022 - 01:53
القسم:

المجلس الرئاسي عن رؤساء الفروع البلدية تأكيدهم استمرار دعمهم للمجلس؛ لتحقيق الاستقرار في البلاد، والوصول بها إلى بر الأمان من خلال مشروع المصالحة الوطنية، الذي يمهد الطريق للسلام، وصولاً لإجراء الانتخابات

ناقش رئيس المجلس الرئاسي "محمد المنفي" مع عدد من رؤساء الفروع البلدية ممثلين عن (62) فرعًا بلديًّا بالمنطقة الشرقية الخميس، الأوضاع المعيشية في المنطقة، والمشاكل والصعوبات التي تعيق تقديم الخدمات للمواطنين.

وبحث اللقاء الذي جرى في طبرق، الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في الفروع البلدية، والخطوات المطلوب اتخاذها لدعم بعض القطاعات، وفي مقدمتها قطاعات الصحة والتعليم والأمن، وفق بيان للمجلس الرئاسي.

ونقل البيان عن رؤساء الفروع البلدية تأكيدهم استمرار دعمهم للمجلس الرئاسي لتحقيق الاستقرار في البلاد، والوصول بها إلى بر الأمان من خلال مشروع المصالحة الوطنية، الذي يمهد الطريق للسلام، وصولاً لإجراء الانتخابات.

وأكد المنفي مواصلته العمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الفروع البلدية بالمنطقة الشرقية، بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المختصة، موضحًا أن هذه البلديات جزء من مشروع المصالحة الوطنية، الذي يسعى المجلس الرئاسي لإنجازه ضمن استحقاقات المرحلة، لرأب الصدع وتحقيق السلام والاستقرار الدائم في ليبيا.