هواوي تطلق ساعتها الذكية الجديدة

هواوي تطلق ساعتها الذكية الجديدة

مايو 03, 2022 - 11:54

ساعة هواوي

أطلقت شركة هواوي GT 3 Pro أحدث ساعة ذكية رائدة للشركة، والتي تتميز بتصميم كلاسيكي مع قرص دائري يأتي أيضاً في طرازي 43 مم و 46 مم، وله جسم من السيراميك وزجاج ياقوتي مع لوحة AMOLED.

وتعد وظيفة ECG في ساعة هواوي GT 3 Pro واحدة من أبرز ميزاتها، إذ يمكنها فحص إيقاع قلب المستخدم والنشاط الكهربائي وفقاً لموافقة السلطات الطبية في الصين. 

كما تتضمن ساعة اليد أيضاً مراقبة معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين في الدم، وكشف درجة حرارة الجسم، ومراقبة النوم، ومراقبة الإجهاد.

كما تدعم الساعة الذكية أكثر من 100 وضع رياضي ، 18 منها من المفترض أنها مصممة للمحترفين.

وتتميز الساعة الذكية أيضاً بأنها مقاومة لـ 3 ATM وتوفر وظيفة "الغوص"، كما يتم تضمين كل من مقياس التسارع ومستشعر الدوران ومستشعر معدل ضربات القلب، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه للكشف عن مؤشرات توقف التنفس أثناء النوم عن طريق قياس مستويات SpO2 أثناء النوم.

توفر الساعة 96 وضعاً رياضياً، بما في ذلك السباحة، ويمكنه قياس عدد السعرات الحرارية التي يحرقها المستخدم خلال التمارين والأنشطة الرياضية.

وتوفر هواوي Band 7 حماية 5ATM ، مما يسمح لمرتديها بالغوص حتى عمق 50 متراً تحت الماء، يُقال إن البطارية تدوم حتى 14 يوماً بشحنة كاملة، بصرف النظر عن ذلك، تأتي ساعة اليد مع أكثر من 7000 وجه ساعة وإصدار يدعم تقنية NFC.