الأعلى للدولة يعقد جلسة تشاورية لمناقشة المستجدات السياسية

الأعلى للدولة يعقد جلسة تشاورية لمناقشة المستجدات السياسية

مايو 08, 2022 - 20:11
القسم:

من المتوقع أن يجتمع وفدَا مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة في القاهرة يوم 15 مايو الجاري ؛ لاستئناف اجتماعات المسار الدستوري الذي يهدف للتوافق على الأساس الدستوري اللازم لإجراء الانتخابات

عقد المجلس الأعلى للدولة الأحد، جلسة تشاورية بمقره في العاصمة طرابلس، برئاسة رئيس المجلس "خالد المشري" وحضور مقرر المجلس ،"سعيد كلا" جلسة تشاورية؛ وذلك لمناقشة آخر المستجدات السياسية، وفق ما نشره المكتب الإعلامي للمجلس عبر صفحته على "فيسبوك".

وكانت آخر جلسة عقدها المجلس يوم 11 أبريل الماضي والتي ناقش خلالها عددًا من الملفات السياسية التي شملت ملف المسار الدستوري والاستحقاق الانتخابي، بالإضافة إلى الوضع الاقتصادي في البلاد.

وتأتي جلسة اليوم التشاورية قبل اجتماع مجلس النواب المقرر غدًا في طبرق والذي من المقرر أن يناقش قانون الميزانية العامة للدولة المقدم من الحكومة الموازية برئاسة "فتحي باشاغا" وكذلك مستجدات المسار الدستوري.

ومن المتوقع أن يجتمع وفدَا مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة في القاهرة يوم 15 مايو الجاري ؛ لاستئناف اجتماعات المسار الدستوري الذي يهدف للتوافق على الأساس الدستوري اللازم لإجراء الانتخابات.

وكان عضو المجلس الأعلى للدولة "عبد القادر حويلي" صرّح بأن وفداً من المجلس برئاسة خالد المشري سيتوجه إلى القاهرة منتصف الأسبوع الجاري، استجابة لدعوة مجلس النواب المصري.