الخطوط الجوية تعلن قرب عودة طائرة إيرباص للعمل ضمن أسطولها

الخطوط الجوية تعلن قرب عودة طائرة إيرباص للعمل ضمن أسطولها

مايو 15, 2022 - 14:04
القسم:

الطائرة سوف تعود للعمل ضمن أسطول طائرات الخطوط الجوية الليبية في فترة لا تتجاوز 15 يوماً

أعلنت شركة الخطوط الجوية الليبية الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لطائرة الإيرباص (A320) تحت تسجيل (LAH).

وأوضحت الشركة في بيان لها أنه بعد إجراء أعمال الصيانة وتشغيل محركات الطائرة في تونس، يتم الآن العمل على إجراءات النقل إلى مصر لاستكمال عملية الطلاء على الطائرة داخل شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية.

وأضافت أن الطائرة سوف تعود للعمل ضمن أسطول طائرات الخطوط الجوية الليبية في فترة لا تتجاوز 15 يوماً.

وأكد مجلس إدارة الشركة متابعته كل ما يخص مستقبل الشركة والتطوير الدائم في تقديم الخدمات للمسافرين، والوقوف على كل العراقيل والمعوقات والعمل على تذليلها.

وأشار إلى أنه ساهم بشكل كبير في عودة الطائرة A320) (LAK)) وانضمامها إلى أسطول الشركة والبدء في تشغيل الرحلات، وقرب عودة الطائرة (A320) (ALH) بعد استكمال الصيانة.

ولفت المجلس إلى أن هذه المجهودات تأتي ضمن المساعي للعمل على تكثيف الرحلات للتخفيف على المسافرين وتقديم أفضل الخدمات لهم، ولتكون الخطوط الليبية رائدة في مجال الطيران بليبيا.

وتعتزم الشركة تشغيل خطوط دولية جديدة تنطلق من الجنوب الليبي، حيث سيتم قريباً جداً تدشين خط "سبها–تونس" و "سبها–الإسكندرية" و "الكفرة–الخرطوم".

كما تم تدشين رحلات "معيتيقة - سبها" و"معيتيقة - غات" و"معيتقية - طبرق"، وذلك في إطار اهتمام الشركة بالرحلات الداخلية لما تمثله من تسهيل التنقل بين المدن واختصار الوقت وتقليل التعب والجهد.