المنقوش تعزي نظيرها الفلسطيني في الصحفية شيرين أبوعاقلة

المنقوش تعزي نظيرها الفلسطيني في الصحفية شيرين أبوعاقلة

مايو 15, 2022 - 21:17
القسم:

المنقوش والمالكي شددَا خلال الاتصال الهاتفي على مسؤولية المجتمع الدولي في وقف الاعتداءات وانتهاكات الكيان الصهيوني في فلسطين آخرها أعمال الاعتداء على جنازة شيرين أبوعاقلة

قدّمت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي "نجلاء المنقوش" تعازيها في وفاة الصحفية الفلسطينية "شيرين أبوعاقلة"، مجددة التأكيد على دعم ليبيا ومساندتها للشعب والقضية الفلسطينية.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجرته المنقوش، اليوم الأحد، مع نظيرها الفلسطيني "رياض المالكي".

وقالت وزارة الخارجية والتعاون الدولي عبر صفحتها على "فيسبوك" إن المنقوش قدمت للمالكي تعزيتها لدولة فلسطين حكومةً وشعبًا عن وفاة الصحفية الفلسطينية شيرين أبوعاقلة.

وأكدت على موقف ليبيا الثابت في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني والقضية الفلسطينية، ومناصرتها اللا محدودة لحقوق الشعب الفلسطيني.

وأضافت وزارة الخارجية أن الوزيرين شددَا خلال الاتصال الهاتفي على مسؤولية المجتمع الدولي في وقف الاعتداءات وانتهاكات الكيان الصهيوني في فلسطين آخرها أعمال الاعتداء على جنازة شيرين أبوعاقلة.

ودان كل من رئيس المجلس الرئاسي "محمد المنفي" ورئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبدالحميد الدبيبة" ورئيس مجلس النواب "عقيلة صالح" والمجلس الأعلى للدولة "خالد المشري" مقتل الصحفية الفلسطينية شيرين أبوعاقلة، مقدمين تعازيهم لأسرتها وللشعب الفلسطيني.