عمروش يستدعي 22 لاعباً لمواجهتي نيجيريا في تصفيات الكان 2019

عمروش يستدعي 22 لاعباً لمواجهتي نيجيريا في تصفيات الكان 2019

سبتمبر 30, 2018 - 21:55
القسم:

القائمة شهدت بعض التغييرات الطفيفة عن تلك التي إعتمد عليها في مواجهة جنوب إفريقيا 

تشكيلة منتخب ليبيا التي واجهت جنوب إفريقيا في ديربورن

إستدعى مدرب المنتخب الوطني البلجيكي الجنسية الجزائري الأصل عادل عمروش 22 لاعباً للدخول في معسكر إستعدادي بتونس إنطلاقاً من الرابع من أكتوبر المقبل ، تحضيراً لمواجهة نيجيريا في مدينة أويو في الثالث عشر من أكتوبر ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من تصفيات كأس أمم إفريقيا التي ستنتظم في الكاميرون صيف العام المقبل .

القائمة التي تم إستدعائها لم تختلف كثيراً عن تلك التي إعتمد عليها عمروش في مواجهة جنوب إفريقيا ، وشهدت عودة لاعبي الأهلي طرابلس الظهير الأيمن علي معتوق ولاعب الإرتكاز بدر حسن للتشكيلة الوطنية بعد الأداء المتميز الذي أظهراه في مباراتي فريقهما الأهلي طرابلس أمام الوداد البيضاوي في إطار منافسات الطبولة العربية للاندية .

في حين سيستمر الناخب الوطني في الإعتماد على الطيور الليبية المهاجرة في الملاعب الخارجية وعلى رأسهم صانع ألعاب كروتوني الإيطالي أحمد بن علي و هداف نيويورك سيتي الأمريكي إسماعيل التاجوري وظهير أورلاندو سيتي الأمريكي محمد المنير وصانع ألعاب ديسبورتيفو أفيش البرتغالي حمدو المصري ومدافع الرجاء البيضاوي المغربي سند الورفلي ومهاجم المحرق البحريني محمد صولة ، كما إعتمد على مؤيد اللافي الذي فسخ عقده مؤخراً مع الشباب السعودي ولاعب وسط فيتوريا غيماريش البرتغالي المعتصم بالله المصراتي .

في حين إستدعى 14 لاعباً ينشطون في البطولة الليبية وهم : محمد نشنوش وأحمد عزاقة ومراد الوحيشي وأحمد التربي وطارق الجمل وعلي معتوق ومعتصم صبو وأحمد المقصي وبدر حسن وربيع شادي ومحمد زعبية وأنيس سلتو وسالم المسلاتي وخالد مجدي .

يذكر أن منتخبنا الوطني يحتل صدارة المجموعة الخامسة برصيد أربعة نقاط بفارق الأهداف عن جنوب إفريقيا ، فيما يحتل منافسه منتخب نسور نيجيريا المركز الثالث بثلاث نقاط أمام منتخب جزر السيشل متذيل الترتيب بدون نقاط .

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب فرسان ليبيا سيواجهون النسور في الجولة الرابعة وهي أولى جولات الإياب في ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية بعد ثلاثة أيام من مواجهة الذهاب في السادس عشر أكتوبر في التصفيات التي سيتأهل إلى نهائياتها بالكاميرون صاحبي الترتيب الأول والثاني من كل مجموعة .