الأهلي طرابلس يهزم أورلاندو ويغادر الكونفيدرالية من الباب الكبير

الأهلي طرابلس يهزم أورلاندو ويغادر الكونفيدرالية من الباب الكبير

مايو 17, 2022 - 21:34
القسم:

الأهلي بات أول فريق ليبي يحقق الفوز على أندية جنوب إفريقيا في عقر دارها

لاعب الأهلي محمد المنير في منافسة على الكرة مع لاعب أورلاندو

غادر ممثل كرة القدم الليبية، الأهلي طرابلس، مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية رغم فوزه على أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بهدف لصفر في إياب نصف نهائي البطولة.

وسجل البديل علي أبوعرقوب، هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 88 إثر تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ولكنه لم يكن كافياً لكي يعوض زملاء نشنوش فارق الهدفين اللذان فاز بهما أورلاندو في بنينا في مباراة الذهاب، ليدفع بذلك ثمن مستواه السيئ في مباراة الذهاب.

وشهدت المباراة سيطرة أهلاوية بالطوةل والعرض بفضل تحركات ثلاثي الوسط التونسي أيوب عياد ومؤيد جدور والمغربي محمد الفقيه بمساندة الأجنحة محمد المنير والأردني محمد شرارة فتحصل الفريق على عدة فرص في الشوط الأول الذي شهد أخطاء تحكيمية فادحة من قبل حكم المباراة الغيني، باكاري غاساما، الذي ألغى ضربة جزاء واضحة في الدقيقة 18 لصالح الأهلي بعد أن احتسبها في البداية، وتغاضى عن حالة طرد واضحة للاعب أورلاندو ندولفو إثر تدخل متهور وعنيف على الأردني شرارة.

وسيواجه أورلاندو في النهائي الذي سيقام على الأراضي النيجيرية، نظيره نهضة بركان المغربي الذي تأهل على حساب مازيمبي الكونغولي بأربعة أهداف لهدف بعد فقدانه لمباراة الذهاب بهدف دون مقابل.