الخطوط التونسية السريعة تعلن عن اطلاق رحلاتها بين جربة وطرابلس

الخطوط التونسية السريعة تعلن عن اطلاق رحلاتها بين جربة وطرابلس

مايو 20, 2022 - 12:53
القسم:

الشركة سبق  وأن اطلقت رحلاتها بين طرابلس وصفاقس 

صورة من الأرشيف

أعلنت الخطوط التونسيّة السريعة يوم أمس الخميس ، عن إعادة تشغيل خطّها الجوّي المنتظم بين جربة و طرابلس بداية من يوم 2 يونيو القادم بمعدل رحلتين أسبوعياً.

وأفادت الشركة في بيان صادر عنها أنه وقع اختيار هذه المواعيد لتمكين المسافرين الليبيين والأجانب العاملين في ليبيا من قضاء عطلة نهاية الأسبوع في جربة حيث تمت برمجة هذه الرحلات، وفق ذات الليبيين المتجهين إلى الجزيرة لأغراض سياحية أو طبية وأيضاً لفائدة الفاعلين الاقتصاديين من الجنوب التونسي.

وأشارت الشركة إلى أنه تمت دراسة مواعيد الرحلات بدقّة حتى تتلائم مع أوقات السفرات الأخرى التي تؤمنها إلى تونس العاصمة أو إلى وجهات أخرى عالمية على غرار مالطا وباليرمو ونابولي قصد تمكين المسافرين من مواصلة رحلاتهم نحو وجهاتهم دون الانتظار وقتًا طويلاً.

وأضافت أنه بإمكان العملاء اقتناء تذاكرهم عبر الموقع الرسمي لشركة الخطوط التونسية السريعة، الذي يوفر أيضًا خدمات جديدة على غرار تعديل موعد الرحلة أو طلب استرداد قيمة التذكرة مباشرة عبر الإنترنت في حال العدول عن السفر.

وكانت الشركة قد أعلنت في مايو عام 2021م استعادة نشاطها في ليبيا بعد توقف سنوات طويلة من خلال برمجة 3 سفرات أسبوعيّة بين مطارات صفاقس وطرابلس أيامي الثلاثاء والخميس والأحد من كل أسبوع.