8 أحزاب سياسية تدين الاعتداء على مقر العدالة والبناء في طرابلس

8 أحزاب سياسية تدين الاعتداء على مقر العدالة والبناء في طرابلس

مايو 22, 2022 - 21:30
القسم:

الأحزاب المشاركة في البيان دعت كافة الجهات الرسمية والأمنية إلى احترام ودعم عمل الأحزاب الوطنية، ومنع الأعمال التعسفية التي تمسها، وتوفير الحماية المطلوبة لها كونها أحزابًا مرخصة لها وفق القانون، وتعتبر إحدى دعائم تأسيس الدولة المدنية الديمقراطية المنشودة

دانت 8 أحزاب سياسية في بيان مشترك الاعتداء الذي تعرض له مقر حزب العدالة والبناء في طرابلس يوم الثلاثاء الماضي من مجموعة مسلحة لم تفصح عن هويتها.

وحمل البيان توقيع وأختام حزب تيار يا بلادي، وحزب التغيير، وحزب العمل الوطني وحزب تكنوقراط ليبيا وحزب الجبهة الوطنية، وحزب تحالف القوى الوطنية، وحزب الليبيو، وحزب ليبيا النماء.

وجاء في البيان أن المجموعة المسلحة التي اعتدت على مقر حزب العدالة والبناء في طرابلس قامت بتحطيم الأبواب والاعتداء الجسدي على بعض أعضاء الحزب الموجودين وقتها في المقر بشكل مروع وغير إنساني على الإطلاق.

ودعت الأحزاب المشاركة في البيان كافة الجهات الرسمية والأمنية إلى احترام ودعم عمل الأحزاب الوطنية، ومنع الأعمال التعسفية التي تمسها، وتوفير الحماية المطلوبة لها كونها أحزابًا مرخصة لها وفق القانون، وتعتبر إحدى دعائم تأسيس الدولة المدنية الديمقراطية المنشودة.