مصرف الواحة يفتتح فرعًا له في أوباري

مصرف الواحة يفتتح فرعًا له في أوباري

مايو 22, 2022 - 21:35
القسم:

الكيلاني أضاف أن وجود فروع لمصرف الواحة بشكل مناسب يساعد على تنشيط القطاع المصرفي في المدينة، وتسهيل الخدمات المصرفية من توفير للسيولة النقدية والخدمات الإلكترونية، مع إضافة ربط الفرع مع بقية فروع المصرف في مختلف مدن ليبيا

افتتح مصرف الواحة اليوم الأحد، فرعاً له في مدينة أوباري ضمن خططه التوسعيّة لتقريب الخدمات المصرفية للمواطن، ولتلبية احتياجات الزبائن في المدينة.

وقال مدير فرع مصرف الواحة في أوباري عبدالهادي الكيلاني "إن افتتاح الفرع يأتي حرصًا من إدارة المصرف على تحقيق رضا الزبائن وتذليل كافة الصعوبات أمامهم، سواء على صعيد خدمات الأفراد أو الشركات".

وأضاف الكيلاني أن وجود فروع لمصرف الواحة بشكل مناسب يساعد على تنشيط القطاع المصرفي في المدينة، وتسهيل الخدمات المصرفية من توفير للسيولة النقدية والخدمات الإلكترونية، مع إضافة ربط الفرع مع بقية فروع المصرف في مختلف مدن ليبيا.

وتأسس مصرف الواحة منذ سنة 2005م في شكل شركة مساهمة أسهمها مملوكة لمصرف الساحل والصحراء بنسبة 80% والصندوق الليبي للتنمية والاستثمار بنسبة 20%، ويبلغ رأس مال المصرف 150 مليون دينار ليبي، وله فروع في عدد من مدن البلاد وشبكة من المراسلين حول العالم.