الدبيبة: رغم الصعوبات الحكومة تعمل بجدية في عدة ملفات أبرزها الانتخابات

الدبيبة: رغم الصعوبات الحكومة تعمل بجدية في عدة ملفات أبرزها الانتخابات

يونيو 16, 2022 - 16:36
القسم:

الدبيبة: البدء في الاختبارات الأولية بمحطة مصراتة، أما محطة غرب طرابلس فمع حلول الأسبوع القادم ستكون تحت التجربة لتشغيلها وإدخالها إلى الشبكة

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة: إن الحكومة تعمل بكل جدية لأداء مهامها حتى عودة الأمانة للشعب، مشيراً إلى أنها اتخذت جملة من الإجراءات التي تخدم المواطنين.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم الخميس الاجتماع العادي السابع لمجلس الوزراء بالحكومة للعام 2022، لمناقشة عدد من المواضيع والمستجدات المتعلقة بالشأن السياسي والاقتصادي والخدمي.

وخلال كلمته أعلن رئيس الحكومة عن توجيه وزارة الحكم المحلي لبدء إجراء الانتخابات البلدية منتصف الشهر المقبل وحل إشكالية البلديات.

وفيما يتعلق بقطاع الكهرباء، أكد مواصلة العمل رغم الصعوبات، مشيراً إلى البدء في الاختبارات الأولية بمحطة مصراتة، أما محطة غرب طرابلس فمع حلول الأسبوع القادم ستكون تحت التجربة لتشغيلها وإدخالها إلى الشبكة، وفق قوله.

كما أشار الدبيبة إلى وجود تحسن كبير في الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تطرق إلى انطلاق منظومة تسجيل التأمين الصحي للمتقاعدين إلى جانب العمل على صرف منحة الزوجة والأبناء قبل عيد الأضحى، وعزم الحكومة على متابعة تنفيذ برنامج القروض مع مصرف الادخار لتيسير السكن للشباب الأسبوع المقبل.