موظفو المناولة الأرضية يُوقفون الرحلات الجوية من المطارات

موظفو المناولة الأرضية يُوقفون الرحلات الجوية من المطارات

يونيو 22, 2022 - 20:16
القسم:

نقابة المناولة بالمنطقة الجنوبية أكدت أنّ موظفي النقابة وأسرهم يعانون من عدم صرف مرتبات العاملين في الشركة لأكثر من 25 شهراً

أعلن العاملون والنقابة بالشركة الليبية للخدمات الأرضية إيقاف خدمات الشركة في مطارات مصراتة والمنطقتين الشرقية والجنوبية، ظهر السبت المقبل؛ وذلك احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم المتأخرة أو جزء منها قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك في بيانات أصدرتها فروع نقابة موظفي الشركة الليبية للمناولة الأرضية والعاملون بالشركة بالمنطقة الجنوبية وبنغازي ومصراتة خلال الأيام الماضية.

وأكد بيان صادر عن العاملين والنقابة بالشركة الليبية للخدمات الأرضية في بنغازي، أمس الثلاثاء، أن فروع الشركة بالمنطقة الشرقية والجنوبية ومصراتة اتخذت قراراً جماعياً بإيقاف تقديم الخدمة لشركات الطيران اعتباراً من الساعة 12 ظهراً يوم السبت 25 يونيو، باستثناء رحلات الحج لدواعٍ إنسانية.

وأصدرت نقابة المناولة بالمنطقة الجنوبية يوم الخميس الماضي، بياناً أكدت فيه أن موظفي شركة المناولة وأسرهم يعانون من عدم صرف مرتبات العاملين في الشركة لأكثر من 25 شهراً، مشيرة إلى عدم تحرك الحكومة والجهات الرسمية التابعة لها لحل هذه المشكلة.