رئاسة أركان الجيش تكشف المحاور التي ناقشها الحداد مع الناظوري

رئاسة أركان الجيش تكشف المحاور التي ناقشها الحداد مع الناظوري

يوليو 18, 2022 - 19:28
القسم:

جاء في بيان لرئاسة الأركان أن "الحداد وعددًا من القيادة العسكرية من المنطقة الغربية استقبلوا صباح اليوم الإثنين، الوفد العسكري من المنطقة الشرقية، برئاسة الفريق أول عبدالرازق الناظوري، رفقة أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة (5+5) في مطار معيتيقة الدولي بالعاصمة طرابلس".

بحث رئيس الأركان العامة للجيش الليبي الفريق أول محمد الحداد مع وفد عسكري ممثل للمنطقة الشرقية عددا من الملفات المتعلقة بمهام الجيش، ما يتعلق بحرس الحدود البحرية والبرية تحديدا.

ووصل الوفد الذي ترأسه عبدالرازق الناظوري القيادي بمليشيات مجرم الحرب خليفة حفتر، إلى مطار معيتيقة الدولي في طرابلس صباح الإثنين.

وجاء في بيان لرئاسة الأركان أن "الحداد وعددًا من القيادة العسكرية من المنطقة الغربية استقبلوا صباح اليوم الإثنين، الوفد العسكري من المنطقة الشرقية، برئاسة الفريق أول عبدالرازق الناظوري، رفقة أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة (5+5) في مطار معيتيقة الدولي بالعاصمة طرابلس".

وأشار البيان إلى أن "مناقشة قضايا حرس الحدود جاءت في إطار مكافحة الإرهاب والهجرة غير الشرعية" لافتًا إلى أن الاجتماع تطرق إلى دراسة الملفات العالقة الناتجة عن العمليات العسكرية، وأيضًا استمرار الإجراءات التي بدأت في سبيل توحيد المؤسسة العسكرية، وما وصلت إليه نتائج أعمال لجنة (5+5) العسكرية في وقف إطلاق النار والحفاظ على السلم والأمن.

ونوه بيان رئاسة الأركان العامة للجيش إلى أن هذا الاجتماع يأتي على غرار الاجتماعات السابقة التي عُقدت في مدينة سرت في 11 ديسمبر 2021، و 8 يناير 2022.