الدبيبة يؤكد أن هدف حكومته الانتخابات

الدبيبة يؤكد أن هدف حكومته الانتخابات

يوليو 28, 2022 - 13:30
القسم:

جاء ذلك خلال لقائه مجلس أعيان بلدية مصراتة ورئيس وأعضاء المجلس البلدي، ومديري القطاعات الحكومية بالبلدية

الدبيبة يلتقي وفد من مدينة مصراتة ( المصدر : حكومة الوحدة الوطنية)

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة أن هدف حكومته إجراء الانتخابات، وأنها في انتظار القاعدة الدستورية حتى تقوم الاستحقاق الوطني المهم المناط بها.

جاء ذلك خلال لقائه مجلس أعيان بلدية مصراتة ورئيس وأعضاء المجلس البلدي، ومديري القطاعات الحكومية بالبلدية ورؤساء فروع البلدية ومخاتير المحلات، وعدد من أسر الشهداء بديوان مجلس الوزراء.

واستعرض الدبيبة خلال الاجتماع الإجراءات التنفيذية المتخذة من قبل الحكومة في تسمية مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، والذي تم وفق السياق القانوني ومقترحات وزير النفط والغاز ولم تكن صفقة سياسية كما يحاول ترويجها البعض أو إملاءات دولية.

من جهته أكد عميد البلدية المكلف أن مدينة مصراتة كباقي المدن الليبية هدفها الأساسي إجراء الانتخابات واختيار سلطة تشريعية ورئاسية وحكومة تنفيذية عن طريقها، ودعم حكومة الوحدة الوطنية في تحقيق هذا الاستحقاق الوطني الذي ينتظر المشاركة فيه أكثر من 2.8 مليون ناخب.

كما شدد رئيس مجلس الأعيان على أن مدينة مصراتة ضد الاقتتال والحروب، وستبذل كافة جهودها الاجتماعية بأن يكون الاستقرار عنواناً لهذه المرحلة حتى الوصول للانتخابات، مؤكداً أن المدينة لن تسمح بأي فتنة داخلها.

المزيد من ليبيا أوبزيرفر

6 أشهر أسبوعين