عشرات الشهداء والجرحى في غارات للكيان الصهيوني على غزة

عشرات الشهداء والجرحى في غارات للكيان الصهيوني على غزة

أغسطس 06, 2022 - 20:49
القسم:

سرايا القدس قالت إنها قصفت تل أبيب ومطار بن غوريون وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وسديروت بـ 60 صاروخاً، كما أعلنت عن استهداف آليات للكيان الصهيوني في موقع عسكري في فجة على حدود غزة.

ارتفع عدد الشهداء جراء القصف الصهيوني المستمر على قطاع غزة لليوم الثاني على التوالي إلى 15 شهيداً، بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 أعوام وسيدة، وأصيب نحو 90 بجروح مختلفة، في حين هدّد الكيان الصهيوني بتوسيع نطاق عملياته في القطاع إذا تدخلت حماس ودعمت حركة الجهاد الإسلامي.

وأعلنت سرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي إطلاق عملية "وحدة الساحات" التي بدأت مساء أمس الجمعة رداً على العدوان، في حين أطلقت قوات الاحتلال على العملية اسم "الفجر الصادق".

وبعد ساعات من الهدوء صباح اليوم السبت كثفت طائرات الاحتلال قصفها على قطاع غزة، ودمرت منزلين بشكل كامل، واستهدفت عدداً من المواقع في مناطق مختلفة من القطاع.

وأطلقت حركة الجهاد الإسلامي نحو 160 قذيفة صاروخية باتجاه الأراضي المحتلة.

وقالت سرايا القدس إنها قصفت تل أبيب ومطار بن غوريون وأسدود وبئر السبع وعسقلان ونتيفوت وسديروت بـ 60 صاروخاً، كما أعلنت عن استهداف آليات للكيان الصهيوني في موقع عسكري في فجة على حدود غزة.

وكانت قوات الاحتلال أعلنت اعتقال 19 عنصراً من حركة الجهاد الإسلامي بالضفة الغربية اليوم السبت، فيما تشن ضربات على أهداف عسكرية في غزة.