قرعة الأوار التمهيدية لدوري الأبطال توقع الاتحاد في مواجهة بورندى والأهلي في مواجهة كمكم زنجبار

قرعة الأوار التمهيدية لدوري الأبطال توقع الاتحاد في مواجهة بورندى والأهلي في مواجهة كمكم زنجبار

أغسطس 10, 2022 - 10:49
القسم:

القرعة التي أقيمت يوم أمس الثلاثاء أوقعت الأخضرفي مواجهة أهلي الخرطوم وأعفت النصر في التمهيدي

صورة من الأرشيف

أوقعت قرعة الأدوار التمهيدية لبطولة (دوري أبطال أفريقيا) في نسختها المقبلة 2022-2023 "الاتحاد" فى مواجهة "بطل بورندى"، و "الأهلي طرابلس" في مواجهة "كمكم من زنجبار"، و "الأخضر" في مواجهة "أهلى الخرطوم"، و أعفت "النصر" فى التمهيدى.

و يواجه "الاتحاد" في حالة تأهله للدور التالي الفريق المتأهل من مباراة "الكيت التشادي" و "الزمالك المصري"، فيما يلتقي فريق "الأهلي طرابلس" في حالة تأهله المتأهل من مباراة "المريخ السوداني" و "سولار الجيبوتي" في دور الـ(32).

و أوقعت قرعة بطولة (الكونفدرالية الإفريقية) فريق "الأخضر" في مواجهة فريق "أهلي الخرطوم" السوداني، ضمن الدور التمهيدي الأول ، بينما أعفت القرعة فريق "النصر" من خوض مباراتي الدور التمهيدي وسيلتقى في الدور الثاني الفريق المتأهل من مباراة "كيغالي الرواندي" و "واس اس الجيبوتى".  

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور (64) لمرحلة الذهاب خلال إحدى أيام (9 – 10 – 11) سبتمبر، بينما ستقام مباريات الإياب خلال أيام (16 – 17 – 18) سبتمبر، فيما ستقام مباريات الذهاب ضمن الدور (32) خلال أيام (7 – 8 – 9) أكتوبر، بينما ستقام مباريات الإياب خلال أيام (14 – 15 – 16) أكتوبر .