القنصلية الليبية بإسطنبول: حالة التائب مستقرة ولا تدعو للقلق

القنصلية الليبية بإسطنبول: حالة التائب مستقرة ولا تدعو للقلق

أغسطس 11, 2022 - 20:02
القسم:

القنصل العام صلاح الدين الكاسح قام رفقة عدد من موظفي السفارة الليبية والقنصلية العامة بزيارة التائب للاطمئنان على وضعه الصحي

اللاعب الدولي طارق التائب (المصدر: الانترنت)

طمأنت القنصلية العامة الليبية بإسطنبول الجمهور الرياضي الليبي والعربي، بأن الوضع الصحي للاعب طارق التائب مستقر ولا يدعو للقلق.

وقالت القنصلية في بيان لها اليوم الخميس إنها تابعت ما تم تداوله من أخبار عن حالة التائب الصحية، وأن القنصل العام صلاح الدين الكاسح قام رفقة عدد من موظفي السفارة الليبية والقنصلية العامة بزيارة "التائب" للاطمئنان على وضعه الصحي، مشيرة إلى أن الفحوصات الطبية الأولية أظهرت بأن وضع طارق الصحي مستقر ولا يدعو للقلق، وأنها على متابعة مستمرة لحالته وتواصل دائم مع الطاقم الطبي.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات القليلة الماضية بنبإ وفاة طارق التائب بعد تعرضه لوعكة صحية خطيرة ألمت به ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وقال نشطاء رياضيون إن التائب تعرض صباح اليوم الخميس لجلطة دماغية حادة نقل على إثرها لإحدى المستشفيات في تركيا لتلقي العلاج، حيث انهالت دعوات الشفاء عليه خلال تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعد التائب أحد أبرز لاعبي كرة القدم في ليبيا والمنطقة العربية والأفريقية، لعب للأهلي بطرابلس سنة 1994 قبل أن ينتقل إلى البرتغال ثم إلى النادي الرياضي الصفاقسي التونسي ثم النجم الساحلي التونسي ثم إلى النادي الإفريقي التونسي، ومن ثم عاد إلى النادي الصفاقسي التونسي موسم 2002-2003 الذي فاز معه بالبطولة العربية للأندية سنة 2004، وانتقل إلى نادي "غازي عنتاب سبور" التركي، ونادي الهلال السعودي وقد حقق معه العديد من البطولات والألقاب ونادي الشباب السعودي.