إعدام كمية كبيرة من مخدر "ترامادول" في مصراتة

إعدام كمية كبيرة من مخدر "ترامادول" في مصراتة

أكتوبر 12, 2018 - 09:14
القسم:

اعدمت السلطات الأمنية المختصة بمصراتة، أمس الخميس، كمية كبيرة من مخدر ترامدول تقدر بـ60 مليون قرص تم ضبطها بميناء المدينة قبل أسبوعين.

وقال مصلحة الجمارك بمصراتة إنه عملية الاعدام تمت بحضور أعضاء قسم مكافحة التهريب والمخدرات ووحدة التفتيش الآلي المصلحة ووكيل النيابة وجهاز الحرس الوطني وقوة الدعم الخاصة بالمنطقة الوسطى و الغرفة الأمنية المشتركة وجهاز المباحث العامة.

وكانت مصلحة الجمارك بميناء مصراتة، قد أعلنت في الأول من أكتوبر الجاري ضبط حاويتين سعة 40 قدم تحويان أكثر من 38.5 مليون قرص ترامادول.

وقال مكتب التفتيش الآلي بميناء مصراتة التابع للمصلحة، عبر صفحته على موقع فيسبوك، إن الشحنة التي تم ضبطها قادمة من الهند ومرت بميناء مرسيين بتركيا ثم إلى مصراتة، مبيناً أنها وصلت إلى الميناء باسم شركة "الحياة للملابس والمنسوجات".

وأضاف، أنه تم تفتيش الشحنة بحضور الجهات المختصة والمتمثلة في رئيس وحدة التفتيش الآلي مصراته ووكيل النيابة وأعضاء وحدة التفتيش الآلي مصراته للاشتباه بوجود حبوب مخدرة في الحاويتين فتم ضبط الكمية المذكورة هي من نوع (Tamol x 225) و (Tamol xl 225) .

وأوضح المكتب أنه تم التلاعب ببواليص الشحن الخاصة بالشحنة، حيث جرى تقديم أوراق تفيد بأنها شحنة ملابس مستوردة من الصين، مشيرا إلى إن عمليات الضبط والتحري والتحقيقات حول القضية .