رغم مشاكله..الأهلي طرابلس ينجز ثلاث صفقات مهمة

رغم مشاكله..الأهلي طرابلس ينجز ثلاث صفقات مهمة

أغسطس 18, 2022 - 20:29
القسم:

الأهلي طرابلس سيحاول مجددًا الفوز بلقب الدوري الذي فقده مرتين متتاليتين أمام منافسه التقليدي الاتحاد
 

لاعبون من نادي الأهلي طرابلس

أعلن المركز الإعلامي بالنادي "الأهلي طرابلس" عن قيام إدارة الفريق الأول لكرة القدم بإنجاز ثلاث انتدابات أجنبية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم القادم.

و قالت مصادر مقربة من اللجنة التسييرية للنادي "إن اللجنة أغلقت صفقتي انضمام صانع ألعاب الرجاء البيضاوي المغربي "محسن متولي" (36) سنة لمدة موسم واحد، والمدافع الأوسط لنادي شبيبة السوالم، تاسع الدوري المغربي "ياسين نجيمة" (32) سنة؛ لتعويض رحيل مدافعه التونسي "وسام أبوسنينة" الذي رفض تجديد عقده قبيل منافسات السداسي النهائي للموسم الماضي".

و أكد المسؤول الإعلامي الأسبق و عضو اللجنة التسييرية للنادي "وائل مركوس" أن النادي نجح في شراء عقد لاعب الارتكاز التونسي "أيوب عياد" (26) سنة من ناديه النجم الساحلي ، و وقع معه عقدًا لموسمين قادمين، بعد أن برز اللاعب في موسم الإعارة الماضي بمستوى متميز.

وتأتي هذه الصفقات الأهلاوية في وقت يشهد فيه النادي توترًا بين الشخصيات المتنافسة في سباق انتخابات مجلس الإدارة بالنادي التي من المقرر لها أن تجرى في (30) أغسطس الجاري، ليعلن رئيس الجمعية العمومية للنادي "نصرالدين القاضي" عن طلبه من فرع هيئة الرياضة بطرابلس تأجيل الانتخابات بالنظر للوضع المتوتر في النادي.

كما طلب اعتماد تعديلات على اللجنة التسييرية للنادي والتي ظل فيها رئيسها، رجل الأعمال "فرج إدريس" رئيساً في موسم سيحارب فيه الفريق الأول لكرة القدم على (4) واجهات هي دوري أبطال أفريقيا التي سيفتتحها في (11) سبتمبر بمواجهة "كي ام الزنجباري"، وبطولة الدوري التي ستنطلق في منتصف سبتمبر المقبل، فضلاً عن مسابقة كأس ليبيا للموسم الماضي والموسم القادم.