لجنة الانتخابات المحلية تعلن مواعيد انتخابات بلدي ترهونة

لجنة الانتخابات المحلية تعلن مواعيد انتخابات بلدي ترهونة

أغسطس 19, 2022 - 13:12

اللجنة ستفتح باب الترشح أمام الراغبين في التسجيل في انتخاب المجلس البلدي ترهونة في  22 من الشهر الجاري

انتخابات المجلس البلدي ترهونة

أعلنت اللجنة المركزية للانتخابات المحلية الخميس مواعيد مراحل عملية انتخاب المجلس البلدي ترهونة، وجدولة باقي البلديات المستهدفة.

وأوضحت اللجنة أنها ستفتح باب الترشح أمام الراغبين في التسجيل في انتخاب المجلس البلدي ترهونة يوم الإثنين الموافق 22 من الشهر الجاري، مشيرة إلى أن عملية تقديم ملفات الترشح أمام اللجنة الفرعية ترهونة سيستمر حتى 11 سبتمبر 2022 م.

وأكدت اللجنة استمرار فتح سجل الناخبين أمام المواطنين ببلدية ترهونة ممن تتوافر فيهم شروط التسجيل، إلى يوم الاربعاء الموافق 31 أغسطس 2022.

ولفتت اللجنة إلى أن غرفة العمليات الانتخابية التابعة لها عمدت إلى جدولة البلديات المستهدفة بانتخاب مجالسها البلدية، وفق المرحلة الثانية من تنفيذ الانتخابات.

وتشمل المرحلة الثانية أربع مجموعات، حيث تضمنت المجموعة الأولى بلديات (جنزور- زلة – مراده)، فيما تضم المجموعة الثانية بلديتي (الخمس – زويلة)، وتضم المجموعة الثالثة بلديات (تنيناي- بني وليد – المردوم)، وكذلك المجموعة الرابعة تضم (القيقب – الأبرق- العربان- الجليده)، مع استمرار تنفيذ انتخاب المجالس البلدية في كامل البلديات التي أنهت مجالسها المدد القانونية والبلديات المستحدثة تباعاً حتى عام 2025 م.