هيئة السلامة الوطنية: غرق 4 أشخاص في تاجوراء

هيئة السلامة الوطنية: غرق 4 أشخاص في تاجوراء

أغسطس 20, 2022 - 21:50
القسم:

المركز الوطني للأرصاد الجوية حذّر المصطافين في المناطق الممتدة من رأس إجدير حتى القره بوللي من بدء الموج في الارتفاع، الذي قد يصل إلى مترين

أعلن مدير إدارة الإنقاذ البحري بهيئة السلامة الوطنية اللواء إبراهيم الثابت، إنقاذ ثلاثة أشخاص في تاجوراء، فيما عثر على شخص غارقًا في الزاوية، وآخر في طرابلس، ولازال البحث جاريًا عن شخص آخر في صبراتة.

وتلقت وحدة الإنقاذ البحري تاجوراء، مساء الجمعة، خمسة بلاغات بشأن خمس حالات غرق، حيث جرى إنقاذ ثلاثة ووفاة اثنين هما إبراهيم السية ليبي الجنسية من منطقة الدريبي، وحمادة الهادي تونسي الجنسية من منطقة القيروان، وفق تصريحات للثابت نقلتها صفحة هيئة السلامة الوطنية عبر حسابها على موقع "فيسبوك".

واستجابت وحدة الإنقاذ البحري الزاوية "مرسى ديلة" مدعومة من وحدة الإنقاذ البحري المطرد لبلاغ يفيد بغرق مواطن ليبي، لكن لم يتم العثور عليه حتى اللحظة، فيما عثرت وحدة الإنقاذ البحري صبراتة على مواطن تشادي الجنسية وجرى تسليم جثته إلى الجهات ذات الاختصاص، كما عثرت وحدة الإنقاذ البحري طرابلس على جثمان أبوزيد عمر أبوزيد وسلّمته إلى جهات الاختصاص.

يُشار إلى أن المركز الوطني للأرصاد الجوية حذّر أمس الجمعة، المصطافين في المناطق الممتدة من رأس إجدير حتى القره بوللي من بدء الموج في الارتفاع، الذي قد يصل إلى مترين.