الدبيبة يناقش مع عمداء مناطق الساحل الغربي احتياجاتها الأمنية والخدمية

الدبيبة يناقش مع عمداء مناطق الساحل الغربي احتياجاتها الأمنية والخدمية

أغسطس 22, 2022 - 01:03
القسم:

ووفق المكتب الإعلامي للحكومة، أكد عمداء البلديات أنهم "يعملون تحت إشراف وزارة الحكم المحلي، و ينفذون تعليماتها، و يعملون من أجل تحقيق أهدافها من خلال دعم الإدارة المحلية و رفض المراحل الانتقالية و الحكومات الموازية"

ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية "عبدالحميد الدبيبة" مع عدد من عمداء بلديات الساحل الغربي الاحتياجات الضرورية للمنطقة في الجانبين الخدمي و الأمني.

وناقش الاجتماع، الذي عُقِدَ في مقر مجلس الوزراء في طرابلس اليوم الأحد، الأوضاع السياسية و الأمنية و الخدمية، كما جرى خلاله الاتفاق على عقد اجتماعين مع وزارتي الصحة و الموارد المائية، حسبما ذكر المكتب الإعلامي للحكومة.

وحضر الاجتماع عمداء بلديات: الزاوية المركز، والزاوية الغرب ، والزاوية الجنوب ، وصرمان، والعجيلات، والجميل، و زوارة، وصبراتة، و رقدالين، والمنشية، إضافة إلى مديري الأمن بمناطق السهل الغربي، و زوارة، وصرمان، والعجيلات، وصبراتة والزاوية، بحضور وزير الحكم المحلي "بدر الدين التومي".

ووفق المكتب الإعلامي للحكومة، أكد عمداء البلديات أنهم "يعملون تحت إشراف وزارة الحكم المحلي، و ينفذون تعليماتها، و يعملون من أجل تحقيق أهدافها من خلال دعم الإدارة المحلية و رفض المراحل الانتقالية و الحكومات الموازية".