أعيان مصراتة يجددون دعمهم لحكومة الوحدة

أعيان مصراتة يجددون دعمهم لحكومة الوحدة

أغسطس 31, 2022 - 11:15
القسم:

الأعيان أكدوا أن الهدف الرئيسي للمدينة هو إجراء الانتخابات كباقي المدن الليبية

الدبيبة

استقبل رئيس الوزراء "عبدالحميد الدبيبة" مساء الثلاثاء ، مجلس أعيان بلدية مصراتة، و رئيس و أعضاء مجلسها البلدي، و مديري القطاعات الحكومية بالبلدية، و رؤساء الفروع البلدية، وعددًا من مخاتير المحلات و أسر الشهداء.

وأكد عضو المجلس البلدي عن مدينة مصراتة، في كلمته خلال اللقاء على أن المدينة كباقي المدن الليبية هدفها الأساسي إجراء الانتخابات، واختيار سلطة تشريعية و رئاسية و حكومة تنفيذية عن طريقها، و دعم حكومة الوحدة الوطنية في تحقيق هذا الاستحقاق الوطني الذي ينتظر المشاركة فيه أكثر من (2.8) مليون ناخب.

و شدّد رئيس مجلس الأعيان، في كلمته، على أن مدينة مصراتة ضد الاقتتال و الحروب، وستبذل كافة جهودها الاجتماعية؛ ليكون الاستقرار عنوانًا لهذه المرحلة حتى الوصول للانتخابات، مؤكدًا أن المدينة لن تسمح بأي فتنة داخلها.

 من جانبه استهل رئيس الوزراء كلمته، بالحديث عن الأحداث الأخيرة التي جرت في العاصمة طرابلس، مترحّمًا على كل من سقط من ضحايا جراء هذا العدوان، مؤكدًا أن اليد ما زالت ممدودة للخصوم للعمل معًا من أجل الوصول بليبيا إلى بر الأمان.

و أكّد رئيس الوزراء، أن هدف حكومة الوحدة الوطنية هو الانتخابات، وأنها ما زالت تنتظر القاعدة الدستورية ؛ حتى تجري الاستحقاق الوطني المهمّ المناط بها.