الصور يتدخل لحل مشاكل الكتاب المدرسي والمقاعد الدراسية

الصور يتدخل لحل مشاكل الكتاب المدرسي والمقاعد الدراسية

أغسطس 31, 2022 - 20:35
القسم:

العام الدراسي الماضي شهد تأخر توريد الكتب المدرسية، ما أثر على دراسة الطلاب، فضلا عن نقص المقاعد الدراسية التي تعاني منه عدد من المدارس في أنحاء البلاد

أكد النائب العام "الصديق الصور" أنه سيتدخل لحل كافة المشاكل والصعوبات التي تواجه عملية طباعة وشراء توريد والكتب والمقاعد الدراسية؛ حرصًا منه على تحقيق بداية مثالية للعام الدراسي المقبل 2022 - 2023.

واستقبل الصور في مكتبه الأربعاء، مدير عام مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية "كامل الويبة"، حيث قال المركز عبر صفحته على "فيسبوك": إن اللقاء يأتي بناء على تعليمات وزير التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية "موسى المقريف".

وأوضح مركز المناهج التعليمية والبحوث التربوية أن الويبة أوضح للنائب العام "المشاكل والصعوبات التي تواجه مشروع طباعة وتوريد الكتاب المدرسي وأيضا مشروع شراء وتوريد المقاعد الدراسية؛ نظرًا لأهمية مشروع الكتاب المدرسي وطباعته وتوريده وضمن إطار الإسراع في إنجاز هذا المشروع الوطني".

كما أشار المركز إلى أن النائب العام إلى أن الصديق الصور أكد خلال اللقاء أنه سيتدخل لحل كافة المشاكل حرصًا منه على بداية مثالية للعام الدراسي 2022-2023.

وشهد العام الدراسي الماضي تأخر توريد الكتب المدرسية، ما أثر على دراسة الطلاب، فضلا عن نقص المقاعد الدراسية التي تعاني منه عدد من المدارس في أنحاء البلاد.