بعد اتهامها بدعم الإرهاب.. عقيلة صالح يصل قطر

بعد اتهامها بدعم الإرهاب.. عقيلة صالح يصل قطر

سبتمبر 10, 2022 - 23:12
القسم:

مصادر من مجلس النواب ذكرت أن زيارة عقيلة صالح إلى الدوحة جاءت تلبية لدعوة من الجانب القطري، وأن صالح سيلتقي عدداً من المسؤولين القطريين؛ لبحث ملف الخلاف الحكومي القائم في ليبيا

وصل رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح إلى الدوحة السبت، بعد يومين من زيارة أجراها رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة إلى قطر.

ووفق لوكالة الأنباء القطرية، فإن صالح والوفد المرافق له وصلوا إلى مطار الدوحة الدولي، وكان في استقبالهم رئيس مجلس الشورى حسن بن عبد الله الغانم، والأمين العام لمجلس الشورى أحمد بن ناصر الفضالة، والسفيران القطري في ليبيا، والليبي في الدوحة.

وأمس الجمعة، التقى الدبيبة خلال زيارته للدوحة، أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حيث استعرض معه العلاقات الثنائية بين البلدين وأوجه تنميتها وتعزيزها، ومناقشة مستجدات الأوضاع في ليبيا، بالإضافة إلى مناقشة أبرز القضايا الإقليمية والدولية.

وكانت مصادر من مجلس النواب ذكرت أن زيارة عقيلة صالح إلى الدوحة جاءت تلبية لدعوة من الجانب القطري، وأن صالح سيلتقي عدداً من المسؤولين القطريين؛ لبحث ملف الخلاف الحكومي القائم في ليبيا، مشيرةً إلى أنه سيسعى لحشد الدعم القطري للحكومة الموازية برئاسة فتحي باشاغا.