السرّاج يناقش مع وزير الإقتصاد الجديد برنامج الإصلاحات الإقتصادية

السرّاج يناقش مع وزير الإقتصاد الجديد برنامج الإصلاحات الإقتصادية

أكتوبر 16, 2018 - 15:37
القسم:

وزير الإقتصاد والصناعة المفوّض الجديد علي العيساوي عيّن قبل أيام في منصبه ضمن تعديل وزاري جديد أجراه السرّاج على حكومته وشمل ثلاث حقائب

السرّاج لدى إجتماعه بوزير الإقتصاد الجديد علي العيساوي

بحث إجتماع عقده رئيس المجلس الرئاسي فائز السرّاج الثلاثاء بمكتبه برئاسة الوزراء مع وزير الإقتصاد والصناعة المفوّض الجديد علي العيساوي برنامج الإصلاحات الإقتصادية الذي تم البدء في تطبيقه مؤخراً .

وبحسب المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي فإن السرّاج أوضح للعيساوي أولويات عمل الحكومة والتي يتصدرها إنعاش الإقتصاد الوطني وتوفير متطلبات السوق الليبية بأسعار في متناول المواطن ، وأيضاً أهداف برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي أعتمد مؤخراً والذي يستهدف باللأساس تصحيح تشوهات الاقتصاد ومتابعة الخطوات التنفيذية لتحقيقه .

كان رئيس المجلس الرئاسي فائز السرّاج قد أجرى قبل أيام تعديلاً وزارياً شمل ثلاث حقائب وزارية تم بموجبها تعيين علي العيساوي وزيراً مفوّضاً للإقتصاد والصناعة بدلاً من الوزير السابق مصطفى الدرسي .

العيساوي شغل نفس الحقيبة سابقاً قبل ثورة السابع عشر من فبراير ، ثم شغل منصب نائب رئيس المجلس الإنتقالي إبان إندلاع الثورة قبل أن يتواري عن المشهد بشكل جزئي على خلفية ورود إسمه في التحقيقات التي جرت في قضية مقتل اللواء عبدالفتاح يونس قائد قوات الثوار في ثورة السابع عشر من فبراير .