المسابقات الإفريقية: خروج مبكر للاتحاد وترشح مريح للأهلي و الأخضر

المسابقات الإفريقية: خروج مبكر للاتحاد وترشح مريح للأهلي و الأخضر

سبتمبر 18, 2022 - 23:59
القسم:

"الأهلي طرابلس" سيُواجه في الدور (32) نظيره "المريخ السوداني" يومي (8-15 أكتوبر) المقبل، فيما سيواجه "الأخضر" فريق  "عزام يونايتد التنزاني" يومي (9-16 أكتوبر) المقبل

غادر فريق "الاتحاد" مسابقة دوري (أبطال إفريقيا) من الدور الأول رغم فوزه على ضيفه "فالامبو البوروندي" بهدفين لهدف بمباراة الإياب التي جرت على أرضية ملعب "بنينا" بمدينة بنغازي، الأحد.

وجاءت مغادرة "الاتحاد" لأهم المسابقات الإفريقية بمثابة الصاعقة على جماهيره، بعد فقدانه لمباراة الذهاب التي جرت بالعاصمة التنزانية "دار السلام" قبل أسبوع بهدف لصفر، حيث لم يكفِ هدفا "معاذ عيسى" والبديل "يحى الزليطني" من ضربتي جزاء لأصحاب الأرض لانتزاع ورقة الترشح؛ بسبب الهدف المفاجئ الذي أحرزه الضيوف في ملعب "بنينا".

وبقى "الأهلي طرابلس" لوحده في المسابقة كممثل لكرة القدم الليبية بعد تجاوزه لمنافسة "كي إم الزنجباري" بكل سهولة وبمجموعة ستة أهداف لصفر، بعد أن سحق "الأهلي" ضيفه بأربعة أهداف دون مقابل بملعب "بنينا" السبت، جاءت مناصفة بين الشوطين، حيث سجل المدافع "أحمد التربي" هدفين، فيما أحرز المالي "إبراهيما تانديا" والبديل "أحمد القديري" بقية الأهداف، بعد أن حققت الكتيبة الأهلاوية الفوز ذهاباً في "تنزانيا" بهدفين لصفر.

وتأهل فريق "الأخضر" للدور (32) من مسابقة (كأس الكونفيدرالية الإفريقية) رغم تعادله السلبي أمام مستضيفه "أهلي الخرطوم السوداني" بملعب بنينا، بعد فوزه العريض ذهاباً على منافسه بثلاثة أهداف دون مقابل.

وسيواجه "الأهلي طرابلس" في الدور (32) نظيره "المريخ السوداني" يومي (8-15 أكتوبر) المقبل، فيما سيواجه "الأخضر" فريق  "عزام يونايتد التنزاني" يومي (9-16 أكتوبر) المقبل.