الحكم بالسجن على 4 ليبيين في ألبانيا بتهمة تهريب الديزل

الحكم بالسجن على 4 ليبيين في ألبانيا بتهمة تهريب الديزل

سبتمبر 19, 2022 - 22:12
القسم:

الشرطة الألبانية أحالت الديزل المهرب إلى مكتب المدعي العام في محكمة مقاطعة دوريس القضائية؛ لاتخاذ مزيد من الإجراءات، فيما يتعلق بالجرائم الجنائية وتهريب البضائع وتخزين أو إيداع البضائع المهربة

أفادت صحيفة "ديلي نيوز" الألبانية بأن محكمة ألبانية قضت بالسجن على أربعة ليبيين بتهمة تهريب الديزل، دون أن تشير الصحيفة إلى عدد سنوات السجن.

وأوضحت الصحيفة أنه تم القبض على الليبيين الأربعة مع اثنين من جنسية سورية، في ميناء "دوريوس" بألبانيا، أثناء تهريبهم 2275 طناً من الديزل المهرّب، وقد تمت عملية التهريب بالتعاون مع أشخاص آخرين من ليبيا يتعاملون مع بعضهم البعض بواسطة ناقلة صهاريج إلى ألبانيا.

وأعلنت الشرطة الألبانية يوم الثلاثاء الماضي القبض على أربعة أشخاص كما بدأت الإجراءات الجنائية بحق 6 أشخاص آخرين، مُشيرة إلى أن قبطان السفينة كان من بين الموقوفين حيث تم ضبط الناقلة وكمية الديزل وبعض الأجهزة المحمولة.

وأحالت الشرطة الألبانية الديزل المهرب إلى مكتب المدعي العام في محكمة مقاطعة دوريس القضائية؛ لاتخاذ مزيد من الإجراءات، فيما يتعلق بالجرائم الجنائية وتهريب البضائع وتخزين أو إيداع البضائع المهربة، وفق ما نشرته الصحيفة.

المزيد من ليبيا أوبزيرفر