السراج يزور سرت للإطلاع على احتياجات المدينة

السراج يزور سرت للإطلاع على احتياجات المدينة

أكتوبر 17, 2018 - 16:59
القسم:

وصل رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج اليوم الأربعاء إلى مدينة سرت على رأس وفد من الوزراء والمسؤولين الأمنيين في حكومته في زيارة هي الأولى له منذ تحرير المدينة من قبضة تنظيم الدولة.
 
وكان في استقبال السراج بمطار سرت، عميد البلدية مختار المعداني، وأعضاء المجلس البلدي، ورئيس وأعضاء مجلس الحكماء ومنسقو القطاعات والشركات، وآمر المنطقة العسكرية الوسطى اللواء محمد الحداد، وآمر قوة حماية سرت العميد النعاس عبد الله، ومدير الأمن العميد الصديق بن سعود.

وتوجه السراج عقب وصوله المدينة إلى جامعة سرت، وحضر فعاليات افتتاح ورشة العمل حول تنمية وإعمار سرت، التي ينظمها المجلس البلدي بالتعاون مع جامعة سرت تحت شعار "سرت الواقع والطموحات".

وقال المجلس البلدي سرت، إن زيارة السراج تأتي للإطلاع عن كثب على الأوضاع في مدينة سرت، ومعاناة المتضررين جراء الحرب، ودعم احتياجات المدينة وخاصة المتعلقة بأعمال المياه والنظافة والكهرباء والمواصلات، ومشاكل نقص السيولة، وكذلك تدارس تفعيل مطار سرت وصيانته.

وسيعقد السراج لقاءات مع عدد من مسؤولي القطاعات ومجلس الحكماء والأعيان ورابطة الأسر المتضررة منازلهم للتباحث حول سبل تعويضهم وحل المشاكل والأزمات التي يعانيها السكان، كما سيقوم بجولة ميدانية يتفقد خلالها الأحياء السكنية المدمرة في المدينة.